5 تحسينات جديدة بـ"دروب بوكس"

قامت خدمة التخزين ومزامنة ومشاركة الملفات سحابيًا، "دروب بوكس"، اليوم الثلاثاء، بالإعلان عن إضافة 4 تحسينات لتطبيقها العامل على نظام تشغيل الأجهزة المحمولة "آي أو إس"، إذ تعمل الشركة على تحسين أدائها باستمرار، وذلك لمواكبة تطور الشركات وت

5 تحسينات جديدة بـ"دروب بوكس"

قامت خدمة التخزين ومزامنة ومشاركة الملفات سحابيًا، 'دروب بوكس'، اليوم الثلاثاء، بالإعلان عن إضافة 4 تحسينات لتطبيقها العامل على نظام تشغيل الأجهزة المحمولة 'آي أو إس'، إذ تعمل الشركة على تحسين أدائها باستمرار، وذلك لمواكبة تطور الشركات وتوسع أعمالها.

إليكم تحسينات 'دروب بوكس' الجديدة:

1) إضافة التواقيع بشكل مباشر ضمن ملفات PDF والتكامل مع تطبيق التراسل iMessage وتطبيق مصغر 'ويدجيت' للشاشة الرئيسية، يتيح من خلاله ببدء عملية المسح الضوئي للملفات بشكل سريع، كذلك إنشاء وعرض الوثائق.

2) تمكين بيئة صورة في صورة على أجهزة الحواسيب اللوحية 'آيباد برو'، وتمكن هذه الميزة المستخدمين من تقسيم وتشغيل تطبيقين منفصلين جنبًا إلى جنب وفي وقت واحد على شاشة الجهاز.

3) إصدار تطبيق مصغر، 'ويدجيت'، للشاشة الرئيسية، الذي يمنح المستخدمين القدرة على القيام بإجراءات وعمليات يجري استخدامها عبر تطبيق الخدمة الأساسي بشكل كبير، حيث يسمح النقر على إحدى تلك الوظائف بالانتقال مباشرةً لتلك العملية ضمن تطبيق دروب بوكس.

4) إطلاق طريقة جديدة تتيح للمستخدم معرفة متى يتم تحديث الملف الذي يقوم بعرضه وتصفحه حاليًا عبر تطبيقها العامل على نظام 'آي أو إس'، حيث تظهر رسالة في الجزء العلوي من النافذة مع وصلة بعنوان 'تحديث'.

وضمن تحديثات اليوم، تعتبر إمكانية توقيع ملفات من نوع 'بي دي أف' ، على بساطتها،  أهم وأكبر التحسينات من قبل خدمة التخزين، حيث أنها بمثابة نقطة ألم لباقي الشركات التي تحتاج للحصول على موافقة على مشاريعها بأسرع وأيسر طريقة ممكنة، دون اللجوء لعدة خطوات طويلة الأمد للوصول لذلك.

اقرأ/ي أيضًا | سامسونج: أغلقوا أجهزة 'جالاكسي نوت 7' فورًا

التعليقات