مواقع مفيدة قد تكون لم تسمع بها مسبقا

مع اتساع شبكة الإنترنت وما تقدمه من خدمات وأفكار وعوالم لا متناهية، فهي بالتأكيد تحتوي على العديد من المواقع التي ربما تكون في غاية البساطة ولكنها مفيدة للغاية، وتستطيع الاستعانة بعا لإنجاز بعض الأعمال بسلاسة وسرعة

مواقع مفيدة قد تكون لم تسمع بها مسبقا

(أ ف ب)

مع اتساع شبكة الإنترنت وما تقدمه من خدمات وأفكار وعوالم لا متناهية، فهي بالتأكيد تحتوي على العديد من المواقع الإلكترونية التي ربما تكون في غاية البساطة ولكنها مفيدة للغاية، وتستطيع الاستعانة بعا لإنجاز بعض الأعمال بسهولة وسرعة؛ إليك بعضًا منها:

10minutemail.com: إذا كنت كثير الزيارة لمنتديات وصفحات على الإنترنت، وإذا رغبت بالاطلاع عليها عن كثب، وأخبروك على أن تقوم بالتسجيل، هذا الموقع يصنع لك بريدًا إلكترونيًا افتراضيًا، يمكنك استخدامه لمدة 10 دقائق فقط، تستطيع استخدامه في هذه المواقف لتخفف على نفسك عناء استخدام بريدك الشخصي.

Mathway.com: هل أنت مولع بحل بالمسائل الرياضية؟ هل استعصت عليك إحداها؟ هذا الموقع سيمون صديقك! ما يميزه هو أن بإمكانك أن تعطيه أي معادلة كاملة سهلة أو معقدة، وسيقوم بحلها في ثوان معدودة.

Supercook.com: إذا كنت ترغب بالطهي، لديك المكونات ولا تملك الفكرة... أدخل على هذا الموقع وزوده بالمكونات التي ترغب باستخدامها وسيخبرك عن الأطباق التي يمكنك تحضيرها، وكيف تقوم بطهوه بطريقة سليمة.

camelcamelcamel.com: اذا كنت ممن يهون يتسوقون عبر الإنترنت فسيكون هذا الموقع بمثابة كنزك. تقوم بلصق رابط سلعتك من موقع أمازون الشهير وسيقوم الموقع بإخبارك بتاريخ أسعار هذه السلعة حتى تستطيع أن تعرف إذا كنت تحصل عليها الآن بسعر جيد أم لا.

agoodmovietowatch.com: تعشق مشاهدة الأفلام ولا تملك الوقت لمتابعة أخبارها، وتجد صعوبة في انتقاء فيلم المساء؟! هذا الموقع يقوم باقتراح الأفلام عليك سواء بشكل عشوائي أو حسب قائمته الخاصة لأفضل الأفلام في التاريخ.

thistothat.com: مناسب للحرفيين وممن تجذبهم الأشغال اليدوية، هو دليل للصق أي شيء بأي شيء. سيقوم الموقع بإخبارك بالوسيلة المناسبة التي يمكن استخدامها للصق المادتين معًا.

pixlr.com: لديك صورة على حاسوبك ترغب في تعديلها سريعا أو إضافة لمسة جمالية؟ هذا الموقع الذي يعمل بالكامل من متصفحك سيجعلك تشعر أنك تستخدم نسخة كاملة وسهلة من برنامج الفوتوشوب الشهري.

اقرأ/ي أيضًا | فشل 'نوت 7' يكلف سامسونج 17 مليار دولار

التعليقات