"سامسونج" تسعى للتفوق على "آبل"... بالشاشة

تسعى "سامسونج" للتخلي عن التصميم المألوف، وتبني تصميم يجعل الشاشة الزجاجية تحتل كامل الواجهة، والاستغناء عن الإطار العتاد، بحسب موقع "بلومبيرغ" المعني بالأمور التقنية، وذلك نقلا عن مصادره.

"سامسونج" تسعى للتفوق على "آبل"... بالشاشة

تدرس شركة 'سامسونج' الكورية الجنوبية للتقنية وصناعة الأجهزة الذكية إمكانية تغيير شاشة جهازها المرتقب 'إس 8'، ضمن المنافسة الحاصلة مع شركة 'آبل' وذلك بعد أن كشفت تقارير نية الأخيرة تقدم تقنية جديدة تخص شاشة النسخة المقبلة من هاتفها 'أيفون'، وذلك بعد أن بات تصميم الشاشة تقليديًا، ما يتطلب الاعتماد على 'شكل يكسر الروتين'.

وتسعى 'سامسونج' للتخلي عن التصميم المألوف، وتبني تصميم يجعل الشاشة الزجاجية تحتل كامل الواجهة، والاستغناء عن الإطار العتاد، بحسب موقع 'بلومبيرغ' المعني بالأمور التقنية، وذلك نقلا عن مصادره، ومن المرجح أن يوفر هذا التطور إمكانية عرض أكبر وأفضل كثيرا من المتاحة حاليا بهاتف 'إس 7'.

وتعمل سامسونج كذلك على إنزال زر 'الرئيسية' بحيث يكون تحت الزجاج، وبالتالي حذف الزر الموجود حاليا، للتأكيد على أن تحتل الشاشة كافة الواجهة.

اقرأ/ي أيضًا | سامسونج تقضي على ما تبقى من 'جالاكسي نوت 7'

وإذا صدقت توقعات الموقع، فإن سامسونج ستحصل على 'السبق' في تغيير شاشة هواتفها، على اعتبار أن الشركة الكورية ستعلن عن 'إس 8' في نيسان/ أبريل المقبل، بينما اعتادت 'آبل' إطلاق هاتفها الجديد في أيلول/ سبتمبر.

التعليقات