قريبًا... هاتف "جوجل" بنسخة اقتصادية

أعلنت مصادر مطلعة على خط الإنتاج في شركة "جوجل"، أن الشركة تعمل على إجراء العديد من التحديثات على النسخة الجديدة من هاتفها الذكي "بكسل"، وأن الشركة تحضر لإطلاق نسخة اقتصادية، تحافظ على ابرز الخصائص في الجهاز إلا أن سعرها منخفض.

قريبًا... هاتف "جوجل" بنسخة اقتصادية

(أ ب)

أعلنت مصادر مطلعة على خط الإنتاج في شركة "جوجل"، أن الشركة تعمل على إجراء العديد من التحديثات على النسخة الجديدة من هاتفها الذكي "بكسل"، وأن الشركة تحضر لإطلاق نسخة اقتصادية، تحافظ على أبرز الخصائص في الجهاز إلا أن سعرها منخفض.

وأعربت المصادر عن نية 'جوجل' أن تقتحم الأسواق الناشئة والنامية عن طريق إطلاق هذا الجهاز الذي من المنتظر أن يكون رخيص نسبيًا، وبحسب موقع '9to5Google'، ستطلق جوجل على الجهاز الجديد اسم  بكسل تو بي'.

أما بالنسبة للموديلات الأعلى من الجيل الثاني لهاتف 'جوجل بكسل'، فستكون أغلى ثمنا بنحو 50 دولارا بالمقارنة مع أجهزة الجيل الأول المتوافرة حاليا في الأسواق، وذلك نظرا لما ستتمتع به من تطوير.

وفي خطوة اعتبرها الكثيرون مفاجأة، أقدمت جوجل على طرح جهازها الذكي 'بكسل' في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، والذي نال استحسان أغلبية المواقع التقنية المتخصصة والمستخدمين أيضا لمواصفاته الفائقة، إلا أن سعره المرتفع اعتبر من أبرز سلبياته.

التعليقات