"تويتر" يعد مستخدميه بتحسين خدمة الإبلاغ عن المضايقات

وعدت شركة التدوين المصغر "تويتر"، بحل مشكلة المضايقات عند المستخدمين، خلال أيّام، وذلك من خلال عدد من التحديثات التي تجريها الشركة، والتي قالت عنها إنّها ستجعل الخدمة "مكانًا أكثر أمانًا".

"تويتر" يعد مستخدميه بتحسين خدمة الإبلاغ عن المضايقات

وعدت شركة التدوين المصغر 'تويتر'، بحل مشكلة المضايقات عند المستخدمين، خلال أيّام، وذلك من خلال عدد من التحديثات التي تجريها الشركة، والتي قالت عنها إنّها ستجعل الخدمة 'مكانًا أكثر أمانًا'.

وكانت الشركة قد نشرت عدة تغريدات على موقعها، تفيد بأنّ نائب رئيس الهندسة لدى 'تويتر'، إد هو، أقرّ بتقصير الشركة في وضع حد للمضايقات، حيث قال 'لقد أصغينا إليكم، لم تكن خطواتنا سريعة بما يكفي في العام الماضي، الآن صرنا نفكر بتقدم نحرزه خلال أيام وساعات، ليس أسابيع وأشهر'.

وتابع هو، 'نحن بصدد طرح عدد من التغييرات على المنتجات في الأيام المقبلة، ستكون بعض التغييرات واضحة وبعضها الآخر أقل وضوحًا'، وأضاف 'سنصغي ونتعلم ونستمر في التغيير حتى نحقق تأثيرًا مهمًّا يلمسه الناس'.

وأشار رئيس الهندسة في الشركة، إلى أنّ التغييرات الجديدة تأتي لجعل تويتر 'مكانًا أكثر أمانًا'، وهو الامر الذي قال إنّه يمثل أولوية قصوى للشركة، وإنّهم أصبحوا يتخذون خطوات أكثر إلحاحًا من الماضي'.

يُذكر أن الشركة الاميركية، كانت قد أعلنت في أواخر نيسان/أبريل الماضي، عن إجراءاتها لتحسين خدمة الإبلاغ عن مضايقات، حيث نشرت حينها قائلة، إنّها تأتي لأنها تريد للجميع أن يعبروا عن أنفسهم بأمان، كما أنّها تسهل على المستخدمين التخلص من هذه المضايقات التي ازدادت عليها الشكاوى بشكل كبير.

التعليقات