ما هي خدمة "الملصقات" التي أعلنت عنها "إنستغرام"؟

أعلنت خدمة "إنستغرام" لمشاركة الصور والقصص، أمس الثلاثاء، عن خدمة جديدة أطلقتها، والتي بإمكان المستخدمين من خلالها إضافة الملصقات الجغرافيّة إلى قصصهم المنشورة، في حركة وصفها كثير من خبراء التطوير بأنّها "تقليد" لخدمة التراسل الفوري

ما هي خدمة "الملصقات" التي أعلنت عنها "إنستغرام"؟

أعلنت خدمة 'إنستغرام' لمشاركة الصور والقصص، أمس الثلاثاء، عن خدمة جديدة أطلقتها، والتي بإمكان المستخدمين من خلالها إضافة الملصقات الجغرافيّة إلى قصصهم المنشورة، في حركة وصفها كثير من خبراء التطوير بأنّها 'تقليد' لخدمة التراسل الفوري 'سناب شات'.

وفي بيان نشرته الشركة على مدونتها، قالت فيه إنّ هذه الميزة الجديدة، ستتاح في العاصمة الإندونيسية جاكارتا، ومدينة نيويورك الأميركية.

وأضافت إنستغرام في بيانها المنشور، أنّ هذه الميزة، كانت قد طرحت للمرة الأولى في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، حيث تقدم لمستخدميها عشرات الملصقات الإضافية المخصصة لهاتين المدينتين.

وكانت الشركة قد أوضحت في بيان سابق لها، في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، أنّ عدد مستخدمي 'قصص إنستغرام'، وصل إلى أكثر من 150 مليون مستخدم بشكل يومي فعال، ومع هذه الخدمة الجديدة، بإمكان المستخدمين التقاط الصور أو مقاطع الفيديو، والنقر على رمز الملصقات لتظهر له الملصقات الجغرافية في الأعلى.

والميزة الجديدة التي أضافتها 'إنستغرام'، لا تقتصر فقط على الملصقات الجغرافيّة للمدن فقط، إذ أصبح بإمكان المستخدمين، اختيار الملصقات الخاصة بأحياء محددة على سبيل المثال، والأماكن المعروفة، كما يمكنهم إضافة الملصقات الخاصة بهم، مع القدرة على تغيير حجمها.

يُذكر أنّ إنستغرام التي تملك أكثر من 600 مليون مشترك نشط شهريا، تسعى إلى تعزيز المزايا التي تقدمها للمستخدمين، في محاولة منها لمنافسة 'سناب شات'، بعد إضافة بعض المزايا التي لم تكن موجودة سوى في 'سناب شات'.

التعليقات