"وان بلس 5" يشعل المنافسة مع "آيفون 7" و"غالاكسي إس 8"

كشفت تسريبات أعلن عنها موقع "سلاش ليكس" المتخصص بأمور التكنولوجيا، عن مواصفات عالية الجودة التي قد يتمتع فيها هاتف "وان بلس 5" المنتظر، والتي قد تضاهي من ناحية الجودة والقيمة التكنولوجيا "آيفون 7" وغالاكسي إس 8".

كشفت تسريبات أعلن عنها موقع "سلاش ليكس" المتخصص بأمور التكنولوجيا، عن مواصفات عالية الجودة التي قد يتمتع فيها هاتف "وان بلس 5" المنتظر، والتي قد تضاهي من ناحية الجودة والقيمة التكنولوجيا "آيفون 7" و"غالاكسي إس 8".

ومن المنتظر أن يأتي حجم الهاتف الجديد مطابقا للنسخة القديمة من الهاتف، والتي صدرت العام الماضي، علما بأن وضوح الشاشة سوف ترتفع اعتمادا على تقنية "كواد إتش دي"، والتي تفوق تقنية الـ"إتش دي".

وسيتم تزويد الهاتف بنظام تشغيل "أندرويد" التابع لـ"جوجل"، وذلك بالتفاعل والترابط مع برنامج "أوكسجين أو أس" الذي طورته الشركة نفسها.

ووتم تزويد الهاتف المنتظر بكاميرا خلفية تعمل بدقة 23 ميغا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بيكسل، كما ستواج في الهاتف منقد خاص لسماعات الأذن.

وأشار الخبراء أن ما سيحدد طبيعة المنافسة التي قد يخلقها إصدار "وان بلس 5" الجديد مع الهاتفي الأكثر مبيعا عالميا "آيفون 7" و"غالاكسي إس 8"، هو السعر الذي سيحدد للهاتف الجديد.

 

التعليقات