14/07/2007 - 07:54

قوات الاحتلال تتوغل جنوب ووسط قطاع غزة وتعتقل أكثر من 50 فلسطينياً..

قوات الاحتلال تسيطر على مطار غزة وتقوم بعمليات تجريف في المنطقة المحيطة * اعتقال عشرات الفلسطينيين في مخيم البريج * سرايا القدس تستهدف مبنى، بداخله جنود إسرائيليون..

قوات الاحتلال تتوغل جنوب ووسط قطاع غزة وتعتقل أكثر من 50 فلسطينياً..
توغلت القوات الإسرائيلية توغلها في منطقتي رفح جنوب قطاع غزة، ووسط قطاع غزة، شرق مخيم البريج، صباح أمس الجمعة.

وقال شهود عيان إن نحو 15 آلية ودبابة للجيش الإسرائيلي توغلت صباح اليوم، الجمعة، في الأطراف الشرقية لمدينة رفح، وسط إطلاق نار كثيف تجاه منازل المواطنين الفلسطينيين.

وأضاف الشهود أن قوات الاحتلال سيطرت على مطار غزة الدولي شرق المدينة، وحولته إلى ثكنة عسكرية فيما تشهد المنطقة المحيطة به عمليات تجريف للاراضي الزراعية تنفذها آليات الاحتلال.

من جهتها أعلنت سرايا القدس، الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، أنها استهدفت مبنى بداخله جنود إسرائيليون داخل مطار غزة الدولي بقذيفة "آر بى جى" وأصابته إصابة مباشرة.

وفي مخيم البريج، وسط القطاع، أفاد شهود عيان فلسطينيون أن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت عشرات منازل المواطنين، حيث قامت باعتقال عشرات المواطنين الفلسطينيين، ونقلهم إلى جهة غير معلومة والذي قدر عددهم حسب الشهود بخمسين معتقلا.

وقال الشهود إن دبابات إسرائيلية توغلت لبضعة أمتار شرق مخيم البريج، وقامت بإنزال وحدات إسرائيلية، خاصة تحت خطاء جوي كثيف من طائرات الاستطلاع والطائرات المروحية، وقامت هذه الوحدة باعتقال عدد من الفلسطينيين.

التعليقات