05/10/2007 - 07:32

نجاة مجموعة من سرايا القدس من محاولة اغتيال وإصابة 3 من المارة..

نجاة مجموعة من سرايا القدس وإصابة ثلاثة من المارة *إصابة ثلاثة من أفراد القوة التنفيذية في تفجير عبوة ناسفة بمركبتهم كانت قد زرعت على جانب الطريق.

نجاة مجموعة من سرايا القدس من محاولة اغتيال وإصابة 3 من المارة..
نجت مجموعة مسلحة تابعة لسرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، الخميس، من محاولة اغتيال حينما استهدفتها طائرة استطلاع إسرائيلية بصاروخين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأدى القصف الإسرائيلي إلي إصابة ثلاثة فلسطينيين من المارة تزامن وجودهم مع مرور السيارة التي كانت تقل المجموعة المسلحة التابعة للسرايا.

ونقلت الإصابات الثلاث الى مشفى ابو يوسف النجار في مدينة رفح، ووصفت المصادر الطبية حالة المصابين بانها متوسطة.

هذا وادعى الجيش الإسرائيلي أن القصف استهدف سيارة تقل مجوعة أطلقت في وقت سابق قذائف هاون باتجاه النقب الغربي.

وفي نفس السياق أصيب ثلاثة من أفراد قوة أمنية فلسطينية في غزة جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت على جانب الطريق بمركبتهم.

وقال مسؤولون من حركة حماس إن الانفجار الذي وقع في مدينة غزة يبدو ان سببه قنبلة على جانب الطريق استهدفت دورية حماس. والجرحى الثلاثة اعضاء في القوة التنفيذية لحماس.

وقد يشير انفجار العبوة الناسفة وعمليات أخرى غامضة في قطاع غزة إلى وجود تحرك لزعزعة سلطة حماس في قطاع غزة. وقالت مصادر فلسطينية إن الانفجار الذي وقع في انصار يوم أمس الأول يدخل في نفس السياق. بالقوة.

وقد أصدرت حركة حماس يوم الاربعاء أمرا باغلاق المقر الرئيسي لحركة لفتح في قطاع غزة اغلاقا مؤقتا وذلك لاسباب أمنية.

وقالت حماس ان المقر يقع في منطقة قريبة من موقع انفجار سيارة ملغومة ليل الثلاثاء اسفر عن مقتلة ثلاثة من اعضاء فتح. واتهم مسؤول أمني في حماس أعضاء فتح بمحاولة زرع قنبلة قرب موقع امني لحماس عندما انفجرت سيارتهم.

التعليقات