19/02/2008 - 11:15

استشهاد أحد عناصر المقاومة في اشتباك وسط قطاع غزة مع قوات الاحتلال

استشهاد إسماعيل جاد الله (25 عاما)، وهو أحد عناصر كتائب المقاومة الوطنية، في اشتباك مع قوات الاحتلال شرق دير البلح وسط القطاع..

استشهاد أحد عناصر المقاومة في اشتباك وسط قطاع غزة مع قوات الاحتلال
أعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم، الثلاثاء استشهاد المقاوم اسماعيل جادالله ( 25 عاما) برصاص جيش الاحتلال في منطقة ابو العجين شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

وقال الدكتور معاوية حسنين إن جثمان الشهيد نقل الى مشفى شهداء الاقصى في دير البلح.

ونعت كتائب المقاومة الوطنية- الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية- الشهيد جاد الله، مؤكدة انه احد افرادها، وقد استشهد خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال.

وكانت كتائب المقاومة الوطنية، وكتائب الشهيد أحمد أبو الريش الجناح العسكري لحركة فتح، أعلنتا مسؤوليتهما عن الاشتباك مع قوة إسرائيلية خاصة توغلت شرق موقع كيسوفيم بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية، وذلك أثناء زرع عبوة ناسفة لجيب عسكري، فجر اليوم الثلاثاء.

ومن جهتها أكدت التقارير الإسرائيلية أن قوة من "غفعاتي" أطلقت النار على فلسطيني مسلح بالقرب من السياج الحدودي في وسط قطاع غزة. وبحسب مصادر في جيش الاحتلال فإن الاشتباك قد وقع بالقرب من "كيسوفيم" في مركز القطاع.

وادعت مصادر عسكرية احتلالية أن المقاوم الفلسطيني أطلق النار باتجاه قوة عسكرية تابعة لـ"شاكيد- غفعاتي" كانت تقوم بتمشيط المنطقة، وعندها أطلق جنود الاحتلال النار عليه، ما أدى إلى استشهاده.

التعليقات