20/02/2008 - 07:30

استشهاد طفل وإصابة طفلين برصاص قوات الاحتلال في دير البلح..

الطفل تامر أبو شاعر استشهد وأصيب طفلان آخران بجراح جراء تعرضهم لنيران قوات الاحتلال التي توغلت في المنطقة. ونقلت وكالة رويترز عن متحدثة عسكرية اسرائيلية ان قوات اسرائيلية اشتبكت مع نشطاء المقاومة

استشهاد طفل وإصابة طفلين برصاص قوات الاحتلال في دير البلح..
قال مصادر طبية فلسطينية إن طفلا 7 سنوات استشهد مساء أمس جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود الاحتلال في بلدة دير البلح في وسط قطاع غزة.

وأضافت المصادر أن الطفل تامر أبو شاعر استشهد وأصيب طفلان آخران بجراح جراء تعرضهم لنيران قوات الاحتلال التي توغلت في المنطقة. ونقلت وكالة رويترز عن متحدثة عسكرية اسرائيلية ان قوات اسرائيلية اشتبكت مع نشطاء المقاومة في تلك المنطقة ولكنها أشارت الى أن الجيش لا يعلم شيئا عن اصابة أي طفل على حد قولها.

وفي وقت سابق من يوم أمس أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد المقاوم اسماعيل جادالله ( 25 عاما) برصاص جيش الاحتلال في منطقة ابو العجين شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

ونعت كتائب المقاومة الوطنية- الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية- الشهيد جاد الله، مؤكدة انه احد افرادها، وقد استشهد خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال.

وكانت كتائب المقاومة الوطنية، وكتائب الشهيد أحمد أبو الريش الجناح العسكري لحركة فتح، أعلنتا مسؤوليتهما عن الاشتباك مع قوة إسرائيلية خاصة توغلت شرق موقع كيسوفيم بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية، وذلك أثناء زرع عبوة ناسفة لجيب عسكري، فجر اليوم الثلاثاء.

ومن جهتها أكدت التقارير الإسرائيلية أن قوة من "غفعاتي" أطلقت النار على فلسطيني مسلح بالقرب من السياج الحدودي في وسط قطاع غزة. وبحسب مصادر في جيش الاحتلال فإن الاشتباك قد وقع بالقرب من "كيسوفيم" في مركز القطاع.

وادعت مصادر عسكرية احتلالية أن المقاوم الفلسطيني أطلق النار باتجاه قوة عسكرية تابعة لـ"شاكيد- غفعاتي" كانت تقوم بتمشيط المنطقة، وعندها أطلق جنود الاحتلال النار عليه، ما أدى إلى استشهاده.

التعليقات