22/02/2008 - 07:44

شهيدان في قصف استهدف مجموعة من عناصر سرايا القدس وسط قطاع غزة..

طائرة إسرائيلية تقصف مجموعة من المقاومين كانت تتصدي لقوات إسرائيلية خاصة حاولت التوغل شرق مخيم المغازي، وسط قطاع غزة، واستشهاد أيمن أبو سعيد محمد الحزين..

شهيدان في قصف استهدف مجموعة من عناصر سرايا القدس وسط قطاع غزة..
استشهد فلسطينيان وأصيب آخر بجراح في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين شمال شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة فجر اليوم، الجمعة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن الطواقم الطبية نقلت جثمان شهيدين وإصابة واحدة إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح نتيجة القصف الإسرائيلي الذي استهدف المقاومين، مضيفة أنه تم التعرف على هوية الشهيدين؛ أيمن أبو سعيد، ومحمد الحزين.

وقال شهود عيان إن مروحية إسرائيلية قصفت مجموعة من المقاومين التابعين لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مما أدى إلى استشهاد اثنين منهم وإصابة ثالث بجراح.

وأكدت سرايا القدس استهداف مجموعة من عناصرها شرق المغازي، مشيرة إلى أن المجموعة المستهدفة كانت في "مهمة جهادية لرصد مجموعة من القوات الخاصة الإسرائيلية، حيث اشتبكت معهم قبل أن تصل طائرات مروحية لقصف المقاومين".

وفي سياق ذي صلة، قالت مصادر محلية جنوب القطاع إن طائرات مروحية إسرائيلية أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة صوب منازل المواطنين ومجموعة من المقاومين في بلدة خزاعة شرق خانيونس ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

التعليقات