23/02/2008 - 11:02

قوات الاحتلال أحد قياديي الجبهة الشعبية في مخيم عين بيت الماء في نابلس..

-

قوات الاحتلال أحد قياديي الجبهة الشعبية في مخيم عين بيت الماء في نابلس..
اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية أحد القياديين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في مخيم عين بيت الماء في نابلس، ويدعى مجدي مبروكة.

وجاء أن مبروكة قد اعتقل من قبل وحدة خاصة في مخيم اللاجئين. وادعى جيش الاحتلال أنه تم ضبط بندقية من طراز "أم 16" وقنبلة يدوية وذخيرة. وقد تمت مصادرة الوسائل القتالية، وحول المعتقل إلى أجهزة الأمن لتتولى التحقيق معه.

وتدعي قوات الاحتلال أن مبروكة (30 عاما)، كان له دور في عمليات انتحارية انطلقت من مدينة نابلس، بالإضافة إلى عمليات إطلاق نار على قوات الاحتلال في المنطقة. كما تدعي أن مبروكة قد تعاون مع الذراع العسكري لحركة حماس، وقام بتجنيد خلايا من القرى القريبة من نابلس، وساعد في تسليحها بالعبوات الناسفة والذخيرة لتنفيذ عمليات.

ومن جهتها فقد أفادت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العين غرب نابلس واعتقلت احد كبار قادة كتائب ابو علي مصطفى الجناح المسلح للجبهة الشعبية.

وقال ذوو المعتقل إن قوات خاصة اسرائيلية حاصرت منزل الـ مبروكة منذ فجر اليوم تبعتها نحو 15 الية اسرائيلية وفجرت مدخل المنزل الكائن في منطقة الحاووز في المخيم قبل ان تعتقل مجدي مبروكة.

وأفادت المصادر الفلسطينية أن مجدي مبروكة مطارد لقوات الاحتلال منذ 3 سنوات، ويعتبر من كبار قادة ابو علي مصطفى في الضفة الغربية.

التعليقات