27/02/2008 - 10:37

جرائم الاحتلال: استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين في عدة غارات إسرائيلية في قطاع غزة..

مروحية اسرائلية اطلقت صاورخين تجاه سيارة من نوع هونداى تقل مجموعة من كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس كانت تسير بالقرب فى منطقة المواصى غربي خان يونس

جرائم الاحتلال: استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين في عدة غارات إسرائيلية في قطاع غزة..
استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب عدد آخر في قصف إسرائيلي استهدف سيارة مدنية كانت تمر غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. وبذلك ارتفع عدد الشهداء الذين سقطوا بنيران الاحتلال خلال الساعات الأخيرة إلى 7 شهداء.
شهود عيان قالوا " إن مروحية اسرائلية اطلقت صاورخين تجاه سيارة من نوع هونداى تقل مجموعة من كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس كانت تسير بالقرب فى منطقة المواصى غربي خان يونس ما ادى الى استشهاد واصابة من كان داخلها .
وبعد حوالى 15 دقيقة شنت الطائرات الاسرائيلية غارة اخرى تجاه سيارة اخرى بالقرب من المكان الاول ما ادى الى سقوط ثلاثة اصابات.

وقال الدكتور معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة ان خمسة شهداء سقطوا فيما أصيب أربعة آخرون بجراح مختلفة في قصف طائرات الاحتلال الاسرائيلي في أوقات متفاوتة لسيارتين مدنيتين صباح اليوم.

وحسب حسنين فإن السيارة الأولى كانت تتواجد بالقرب من أحد المواقع العسكرية التابعة لإحدى الفصائل فيما كانت الأخرى تسير بالقرب من جامعة الأقصى في منطقة المحررات غرب خانيونس جنوب القطاع.

وفي وقت سابق من الليلة الماضية استشهد فلسطيني واصيب اثنان آخران في غارة جوية اسرائيلية استهدفت مجموعة من المقاومين فى مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وأعلنت سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي استشهاد احد عناصرها واصابة اثنين اخرين في ضربة جوية نفذتها طائرة استطلاع اسرائيلية هذه الليلة على موقع لمقاومين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة. وقالت مصادر طبية فى مشفى شهداء الأقصي ان الشهيد هو زكي ابو زيد وقد وصل الى المشفى جثة هامدة .
وكانت مصادر طبية فلسطينية في مدينة خانيونس اعلنت فى وقت سابق عن استشهاد مواطن فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. وقالت المصادر ان المواطن وهو ( حسن أبو سبتة) البالغ من العمر 35 عاما استشهد جراء فتح قوات الاحتلال الاسرائيلي النار عليه بشكل مباشرة مشيره الي ان ابو سبت يعمل مزارعا في الاراضي الفلسطينية القريبة من الشريط الحدودي شرق المدينة

التعليقات