28/02/2008 - 08:51

استشهاد مقاومين في نابلس وإصابة اثنين آخرين؛ كتائب شهداء الأقصى تعلن أنها بحل من التهدئة المعلنة..

قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بأعداد كبيرة من الجيبات والآليات والجنود، وشرعت بإطلاق النار بكثافة صوب مجموعة من المواطنين تصدوا لهم ما أدى إلى استشهاد إثنين منهم وإصابة ثالث

استشهاد مقاومين في نابلس وإصابة اثنين آخرين؛ كتائب شهداء الأقصى تعلن أنها بحل من التهدئة المعلنة..
استشهد مواطنان وأصيب آخران في توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء مخيم بلاطة في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية.

وأوضحت مصادر طبية في المدينة أن الشهيدين هما : ماهر أبو الريش "28 عاما"، وأحمد النادي "35 عاما" في حين اعتقلت قوات الاحتلال احد المصابين ونقلته إلى جهة غير معلومة بعد احتجاز سيارة الإسعاف التي كانت تقله.

وقال شهود عيان أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ عملية عسكرية واسعة في مخيم بلاطة الذي يشهد اشتباكات عنيفة جدا بين شبان المقاومة الفلسطينية وجنود الاحتلال المعززين بالآليات العسكرية.

وأوضح شهود العيان، أن قوات الاحتلال تجلب تعزيزات كبيرة إلى محيط المخيم حيث شوهدت العديد من الآليات العسكرية القادمة من جهة شارع القدس ومنطقة سهل روجيب في محيط المدينة.

وكانت كتائب الأقصى الذراع العسكري لحركة فتح قد أعلنت يوم أمس أنها بحل من التهدئة المعلنة بعد استهداف إسرائيلي لعدد من عناصرها واستشهاد احدهم واعتقال اثنين آخرين.

يشار إلى أن الشهيد كان أحد المقاومين الذين شملتهم اتفاقية العفو بين السلطة الفلسطينية والحكومة الإسرائيلية.

قوات الاحتلال من جانبها قالت أنها فتحت النار باتجاه مسلحين فقتلت اثنين وأصابت آخر ثم اعتقلته، وأنها عثرت بحوزتهم على مسدس ومخزن ذخيرة لمسدس ومخزن ذخيرة لبندقية إم16 !

التعليقات