04/03/2008 - 22:11

استشهاد رضيعة عمرها شهر واحد وإصابة 8 آخرين برصاص قوات إسرائيلية في بلدة القرارة بمدينة خانيونس ..

حوالى 8 اليات عسكرية اسرائيلية توغلت من معبر كيسوفيم الى مدينة خانيونس وسط اطلاق نار وقامت بمحاصرة منزل أحد قياديي سرايا القدس وتدور اشتباكات مسلحة..

استشهاد رضيعة عمرها شهر واحد وإصابة 8 آخرين برصاص قوات إسرائيلية في بلدة القرارة بمدينة خانيونس ..
استشهدت طفلة فلسطينية بشظايا رصاصة وأصيب 8 آخرون بينهم امرأة مسنة ورجل في الاشتباكات الدائرة شرق بلدة القرارة بمدينة خان يونس بين قوات إسرائيلية توغلت إلى البلدة وحاصرت منزلا لقيادي في سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي وبين مقاومين فلسطينيين. وقالت مصادر طبية فلسطينية أن الشهيدة تدعى أميرة أبو عكر عمرها شهر واحد.

هذا وأعلنت كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح مساء اليوم عن اصابة 3 من عناصرها بجراح خلال اشتباكات مسلحة لا زالت دائرة مع قوة إسرائيلية توغلت شرق بلدة القرارة بمدينة خانيونس مساء اليوم .

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان ان حوالى 8 اليات عسكرية اسرائيلية توغلت من معبر كيسوفيم الى مدينة خانيونس وسط اطلاق نار وقامت بمحاصرة احد المنازل.

وأوضح الشهود أن المنزل الذي حاصرته قوات الاحتلال يعود لقيادي في حركة الجهاد الإسلامي و تطالبه بتسليم نفسه .

وأكدت المصادر الطبية إصابة ثلاثة مقاومين من كتائب شهداء الاقصي خلال تصديهم للقوة الاسرائيلية.

لكن مصادر اسرائيلية تحدثت عن ان الجيش الاسرائيلي قتل ثلاثة فلسطينين اثناء اشتباكات مسلحة فى خانيونس لكن مصادر فلسطينية لم تؤكد هذا النبا.

وكان فلسطينيان قد استشهدا صباح اليوم وأصيب أربعة آخرون في غارتين منفصلتين شرق غزة وشمال جباليا.

وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس أن أحد عناصرها، ويدعى أيمن القهوجي 23 عاما، استشهد في غارة اسرائيلية نفذها الطيران الاسرائيلي شرق مدينة غزة. وحسب شهود فإن طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخا فجر اليوم تجاه منزل مهجور كان يتواجد به أحد عناصر حماس ما ادى الى استشهاده على الفور.

كما نفذ الطيران الإسرائيلي غارة أخرى شمال بلدة جباليا، أدت إلى وقوع شهيد لم يتم التعرف على هويته بعد.

التعليقات