25/03/2008 - 14:37

سرايا القدس تخوض اشتباكات عنيفة مع الاحتلال في قباطيا

-

 سرايا القدس تخوض اشتباكات عنيفة مع الاحتلال في قباطيا
أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في بلدة قباطيا بجنين، مسئوليتها عن الاشتباكات العنيفة التي شهدتها البلدة الليلة وفجر اليوم مع قوات الاحتلال.

وقال متحدث باسم السرايا أن مجموعاتها تمكنت من التصدي للآليات العسكرية التي توغلت في البلدة الليلة وفجر اليوم من عدة محاور.

وأضاف المتحدث "لقد تمكن مجاهدونا من إطلاق النار بشكل مباشر باتجاه الجيبات والآليات العسكرية التي شاركت بالعملية العسكرية علي البلدة، محققين إصابات مباشرة بعد استهداف جيب عسكري بأكثر من 5 قنابل يدوية، حيث كان يتمركز الجنود أمام منزل أحد المواطنين".

وتوعد المتحدث باسم السرايا بمواصلة العمليات ضد قوات الاحتلال التي تواصل تعداءاتها على المدن والقرى الفلسطبنبة مؤكداً أن العمليات العسكرية لقوات الاحتلال ضد قرى وبلدات الضفة لن تكون نزهة.

إلى ذلك أفادت مصادر في حركة الجهاد الإسلامي في البلدة أن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم "كمال كميل" أحد عناصر الحركة خلال العملية العسكرية.

كما أوردت المصادر بأن قوات الاحتلال حاصرت منزل كلاً من القيادي في الحركة "عبد الفتاح خزيمية" وقائد السرايا "علاء أبو الرب".

وأوضحت المصادر أن القوة الصهيونية قامت بتفتيش منازل القياديين وتدمير معظم محتوياته، وتبليغ ذويهم بضرورة تسليم نفسيهم، أو اغتيالهم جسدياً.


التعليقات