18/04/2008 - 09:17

الاحتلال يغتال مواطنا في مخيم بلاطة واستمرار حملة الاعتقالات في الضفة

اغتالت قوات الاحتلال فجر اليوم مواطنا في مخيم بلاطة بعد توغل واشتباكات عنيفة في أزقة المخيم في حين اعتقلت قوات الاحتلال أكثر من عشرين مواطنا

الاحتلال يغتال مواطنا في مخيم بلاطة  واستمرار حملة الاعتقالات في الضفة
اغتالت قوات الاحتلال فجر اليوم مواطنا في مخيم بلاطة بعد توغل واشتباكات عنيفة في أزقة المخيم في حين اعتقلت قوات الاحتلال أكثر من عشرين مواطنا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم.

فقد أعلنت مصادر فلسطينية متطابقة عن استشهاد هاني الكعبي "26" عاما برصاص جيش الاحتلال بعد توغل ليلي في مخيم بلاطة ومحاصرة عدد من المنازل حيث دارت اشتباكات عنيفة لفترة من الوقت بين شبان المقاومة الفلسطينية وجنود جيش الاحتلال أسفرت عن استشهاد الكعبي وإصابة اثنين آخرين تم اعتقالهما من قبل جيش الاحتلال.

في سياق آخر اعتقلت قوات الاحتلال عشرة مواطنين فلسطينيين من بلدة بيتا جنوب نابلس بعد مداهمة العديد من المنازل داخل أحياء البلدة وسط إطلاق نار كثيف من قبل قوات جيش الاحتلال بحجة أنهم مطلوبين لديها ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

وكانت قوات الاحتلال استمرت في توغلاتها في مدن وبلدات الضفة الغربية الأخرى اعتقلت خلالها عددا من المواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة قبل أن تعاود انسحابها إلى خارج التجمعات السكنية.

وكانت قوات الاحتلال قد فرضت طوقا شاملا على الضفة الغربية وقطاع غزة اعتبارا من الليلة الماضية وسيستمر حتى السبت القادم وذلك بسبب عيد الفصح اليهودي.


التعليقات