17/06/2008 - 05:13

شهيد رابع من عناصر سرايا القدس بقصف صاروخي استهدف شرق غزة..

الشهيد معتز طافش (21 عاما) ينضم إلى 3 شهداء سقطوا صباح اليوم من عناصر سرايا القدس * كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن قصف عسقلان بالصواريخ..

شهيد رابع من عناصر سرايا القدس بقصف صاروخي استهدف شرق غزة..
أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد مقاوم فلسطيني مساء أمس، الإثنين، حينما قصفت قوات الاحتلال مجموعة من المقاومين الفلسطينيين بالقرب من المقبرة الشرقية شرق مدينة غزة.

وحسب المصادر الطبية فإن الشهيد هو معتز طافش (21 عاما) من نشطاء سرايا القدس، الجناح العسكري للجهاد الإسلامي، ووصل إلى مشفى الشهيد كمال عدوان اثر اصابته بصاروخ أرض – أرض، موضحة انه لم تصل الى المشفى أي إصابات أخرى.

وكانت كتائب القسام التابعة لحركة حماس أعلنت المسؤولية عن قصف بلدة عسقلان بعدد من صوايخ القسام. وأعلنت أن القصف أدى إلى وقوع عدد من الاصابات فى صفوف الاسرائيليين فى عسقلان، وذلك وفق الرواية الاسرائيلية .

كما أكدت كتائب القسام أنها قصفت أيضا بلدة "نتيفوت"، موضحة أن قصف عسقلان ونتيفوت هو رد على مقتل ثلاثة فلسطينين فى خانيونس.

إلى ذلك شيّع المواطنون في قطاع غزة جثامين ثلاثة جثامين ثلاثة شهداء ينتمون لسرايا القدس التابعة للجهاد الاسلامي سقطوا في اشتباك مع الجيش الاسرائيلي شرق خان يونس في جنوب قطاع غزة.

التعليقات