23/07/2008 - 11:07

طولكرم: قوات الاحتلال تشن حملة عسكرية واسعة بحثاً عن القيادي في سرايا القدس "فادي كتاني" وتعتقل أحد المواطنين

-

طولكرم: قوات الاحتلال تشن حملة عسكرية واسعة بحثاً عن القيادي في سرايا القدس
اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، منازل عدد من المواطنين في بلدة قفين الشرقية شمال مدينة طولكرم شمالي الضفة المحتلة لملاحقة أحد قيادات سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

وقال مصدر قيادي في الحركة "أنه في تمام الساعة الواحدة من فجر الأربعاء اقتحمت قوة صهيونية خاصة المنطقة الشرقية من بلدة قفين، وحاصرت منازل تعود لـ "أشقاء وأعمام وأخوال وأصدقاء" القيادي في سرايا القدس "فادي كتاني"، وقامت بعمليات تفتيش واسعة في المنازل وأطلقت "الكلاب البوليسية" في المنزل مما أدي لحالة من الذعر وسط الأطفال والنساء".

وأضاف المصدر "وأطلق جنود القوة الخاصة النار في داخل المنازل، وقاموا باستجواب عدد من أصحابها، وتساءلوا عن وجود مكان القيادي كتاني، وقاموا بالاعتداء علي عدد منهم، فيما وصلت تعزيزات عسكرية للمكان تقدر بـ 16 آلية عسكرية، وشددت الحصار علي منطقة العجولي في قفين، وساندت القوة الصهيونية في البحث عن القيادي كتاني".

وتابع المصدر "وانسحبت قوات الاحتلال في تمام الساعة السادسة صباحاً بعد أن أحدثت دماراً هائلاً في المنازل، وأقدمت علي تكسير زجاج شبابيك المنازل والأثاث المنزلي واعتقال أحد المواطنين ويدعى "أحمد أبو عابد"؛ مشيراً إلي أن القيادي فادي كتاني لم يكن موجوداً في ذاك الوقت بالمنزل.

وأشار المصدر إلى أن قوات الاحتلال تلاحق منذ سنوات القيادي كتاني بتهمة تنفيذ عمليات ضد مواقع صهيونية والتخطيط لتنفيذ أخرى في عمق الدولة العبرية، حيث نجا أمس من محاولة اغتيال استهدفته في البلدة ذاتها واثنين من المجاهدين.

التعليقات