30/12/2008 - 19:25

كتائب القسام تهدد بتوسيع بقعة الزيت

كتائب القسام تهدد بقصف أماكن أبعد من تلك التي قصفتها حتى الآن * وقصفت كتائب القسام اليوم الثلاثاء لاول مرة مدينة بئر السبع ومنطقة كريات ملاخى اللتان تبعدان اكث من 56 كم عن قطاع غزة بصوايخ جراد روسية الصنع

كتائب القسام تهدد بتوسيع بقعة الزيت
هددت كتائب القسام الذراع العسكري لحماس بأنها ستقصف أماكن أبعد من الأماكن التي قصفتها في إطار حملة بقعة الزيت التى اعلنتها إذا استمر العدوان.

وقصفت كتائب القسام اليوم الثلاثاء لاول مرة مدينة بئر السبع ومنطقة كريات ملاخى اللتان تبعدان اكث من 56 كم عن قطاع غزة بصوايخ جراد روسية الصنع.

وقال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام في رسالة مصورة مسجلة لاول مرة منذ بدء الحرب على غزة وبثت عبر فضائية الاقصى "إذا كنتم تعتقدون أن حماس وكتائب القسام أكوام حجارة يمكن أن تنتهي فأنتم أغبياء"، مشيرا إلى أن حماس والقسام مغروسة في كل بيت فلسطيني.

كما خاطب أبو عبيدة الاسرائيليين وقال " إن قادتكم يتاجرون بدمائكم حتى يفوزون بصناديق الاقتراع، وإذا كنتم تؤيدونهم فعليكم الاستعداد للرحيل لأن الصواريخ ستصبح برنامج يومي في حياتكم.

ودعا أبو عبيدة قادة الاحتلال الى الاستعداد للمثول أمام لجنة فينوغراد ثانية قائلا:"والله لو جففتم بحر غزة أهون عليكم من القضاء علينا".

كما تعهد أبو عبيدة لأهالي الشهداء والجرحى الذين ارتقوا بأن الكتائب لن تنسى هذه الدماء وستشفى إن شاء الله صدورهم وأنها لن تسمح للاحتلال بالتغول عليهم

التعليقات