25/01/2009 - 13:24

وفد من الجبهة الشعبية يتوجه إلى القاهرة

-

وفد من الجبهة الشعبية يتوجه إلى القاهرة
أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، أن وفد الجبهة برئاسة عبد الرحيم ملوح عضو اللجنة التنفيذية نائب الأمين العام للجبهة الشعبية وعضوي المكتب السياسي جميل المجدلاوي ورباح مهنا وعضو اللجنة المركزية كايد الغول قد غادر الضفة وقطاع غزة اليوم إلى جمهورية مصر العربية، ومن المنتظر أن يلتحق غداً وفد الخارج المكون من أعضاء المكتب السياسي ماهر الطاهر، أبو أحمد فؤاد، وأبو علي حسن.
وأكد مزهر أن الجبهة تتوجه إلى القاهرة بوفد مستقل بناءً على دعوة رسمية تلقتها من القيادة المصرية لبحث الشأن الفلسطيني الداخلي وسبل إنهاء حالة الانقسام التي زالت تعيشها الساحة الفلسطينية.
وأكد مزهر أن الوفد سيركز في حواره ولقاءاته مع الأخوة في القيادة المصرية على إنهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية على أساس وثيقة الوفاق الوطني وإعلان القاهرة ، وصولاً لتشكيل حكومة توافق وطني تأخذ على عاتقها ومسؤوليتها إعادة إعمار غزة بعد الدمار والخراب الذي خلفته قوات الاحتلال الصهيوني بعد الحرب الإجرامية على شعبنا.
ولفت مزهر أن حجم التضحيات التي قدّمها شعبنا والصمود الأسطوري الذي سطّره على مدار الفترة يفرض على الجميع الاستجابة الفورية للحوار الوطني الشامل باعتباره الخيار الوحيد أمام الجميع لاستعادة الوحدة ومواجهة الاحتلال والعدوان، مضيفاً أن الشعب الفلسطيني لم يعد يحتمل المزيد من الفرقة والانقسام

التعليقات