26/02/2009 - 19:08

استشهاد فتى وإصابة إثنين من طوباس بلغم من مخلفات الاحتلال..

المصادر الطبية الفلسطينية تعلن استشهاد الفتى جمال عبد الناصر فقها (16 عاما) * العديد من الفلسطينيين استشهدوا في المنطقة جراء ألغام الاحتلال..

استشهاد فتى وإصابة إثنين من طوباس بلغم من مخلفات الاحتلال..
استشهد مواطن، وأصيب اثنان آخران جراء انفجار لغم من مخلفات الاحتلال في محافظة طوباس، شمال الضفة الغربية.

فقد أعلنت المصادر الطبية الفلسطينية عن استشهاد الفتى جمال عبد الناصر فقها (16 عاما)، وإصابة اثنين آخرين بجراح بين متوسطة وخطيرة جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات قوات الاحتلال بهم بالقرب من مدينة طوباس.

وقال شهود عيان إن الفتية الثلاثة، وهم طلبة مدارس، وخلال قيامهم ظهر اليوم، الخميس، بالتجول في منطقة جبلية شرق طوباس، القريبة من معسكر تياسير الاحتلالي، انفجر بهم لغم أرضي في المنطقة التي تشهد تدريبات عسكرية لجيش الاحتلال بشكل دائم، حيث سبق وأن عثر الأهالي عدة مرات على ألغام أرضية وأجسام مشبوهة يزرعها الاحتلال في المنطقة.

وأضاف الأهالي أن الانفجار كان شديد جدا، وسمع دويه من مسافات بعيدة. وقد أدى الانفجار إلى استشهاد فقها، فيما أعلن الأطباء أن جراح الفتيين الآخرين بين متوسطة وطفيفة.

ويذكر أن العديد من الفلسطينيين استشهدوا في منطقة طوباس جراء انفجار ألغام من مخلفات جيش الاحتلال الذي يقوم بتدريبات عسكرية بشكل دائم في أراضيها التي أقيمت عليها عدة معسكرات ومستوطنات.

التعليقات