30/09/2009 - 07:39

سلسلة غارات إسرائيلية على منطقة الأنفاق في قطاع غزة ؛ ثلاث إصابات ودمار هائل

عدد من منازل المواطنين تضررت نتيجة القصف الاسرائيلي المباشر على الانفاق وقوة الانفجار التي أحدثها القصف * عدد من الطائرات ما زالت تحلق في سماء مدينة رفح

سلسلة غارات إسرائيلية على منطقة الأنفاق في قطاع غزة ؛ ثلاث إصابات ودمار هائل
أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن اصابة ثلاثة مواطنين فلسطينيين بجراح ما بين الطفيفة والمتوسطة جراء غارات جوية اسرائيلية على منطقة الانفاق في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتعتبر منطقة الأنفاق المتنفس الوحيد لقطاع غزة والوسيلة الوحيدة لإدخال الاحتياجات الضرورية في ظل الحصار الخانق الذي تفرضه قوات الاحتلال. وقالت مصادر إسرائيلية إن الغارات استهدفت ثلاثة أنفاق زاعمة أنها رد على إطلاق القذائف الصاروخية والهاون على المستوطنات الإسرائيلية.

وقال شهود عيان ان الطائرات الحربية الاسرائيلية شنت الليلة سلسة غارات جوية على عدة انفاق على طول الشريط الحدودي الفاصل بين جنوب قطاع غزة ومصر .

وحسب الشهود " فان الطائرات الحربية الاسرائيلية قصفت بصاروخ أحد الانفاق في المنطقة المذكورة دون وقوع اصابات في صفوف العاملين في الانفاق, موضحين ان عمال الانفاق قاموا على الفور بإخلاء المنطقة تخوفا من غارات جوية اسرائيلية على مربع الانفاق على طول الشريط الحدودي الفاصل بين جنوب قطاع غزة ومصر.

كما وشن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة جوية ثانية على نفق بالقرب من بوابة صلاح الدين مما ادي الي تدميره بالكامل دون ان يبلغ عن اصابات.

وأفاد شهود العيان ان عدد من منازل المواطنين تضررت نتيجة القصف الاسرائيلي المباشر على الانفاق وقوة الانفجار الذي يحدثها القصف , مذكرين بان عدد من الطائرات ما زالت تحلق في سماء مدينة رفح محذرين من غارات جوية اسرائيلية آخري

التعليقات