08/04/2010 - 18:00

استهداف آليات اسرائيلية توغلت في القطاع بصورايخ مضادة للمدرعات...

"في تمام الساعة 11:20 من صباح اليوم تمكنت سرايا القدس من استهداف آلية عسكرية متوغلة شرق بلدة القرارة بخان يونس بقذيفة R.P.G. وقد أكد مجاهدوها إصابة الهدف إصابة مباشرة وبدقة"...

استهداف آليات اسرائيلية توغلت في القطاع بصورايخ مضادة للمدرعات...
قال الجيش الإسرائيلي، عصر اليوم، ان احدى الياته المصفحة تعرضت لقذيفة مضادة للمدرعات اثناء توغلها في شرق خان يونس لجر جرافة عسكرية تعطلت اثناء عملها في مناطق حدودية داخل القطاع. ولم اصابات في صفوف جنوده.

وأعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها ، عن خوض اشتباكات مع قوة عسكرة خاصة توغلت شرق خان يونس وإطلاق أربع قذائف R.P.G باتجاه الآليات الإسرائيلة المتوغلة في المنطقة ذاتها.

وقالت سرايا القدس في بيانات منفصلة إنه "في تمام الساعة 11:20 من صباح اليوم الخميس تمكنت من استهداف آلية عسكرية صهيونية متوغلة شرق بلدة القرارة بخان يونس بقذيفة R.P.G. وقد أكد مجاهدوها الأبطال إصابة الهدف إصابة مباشرة وبدقة". وأضافت: "وفي تمام الساعة 12:05 تمكن مجاهدو سرايا القدس من خوض اشتباكات مع قوة صهيونية خاصة متوغلة شرق خان يونس، وإطلاق قذيفة R.P.G باتجاه احدي الآليات الصهيونية المتوغلة المنطقة ذاتها. وفي تمام الساعة 03:15 من مساء اليوم الخميس ، تمكن مجاهدو سرايا القدس من استهداف الآليات العسكرية الصهيونية بقذيفتي R.P.G شرق بلدة الفراحين بخان يونس جنوب القطاع. يشار إلي أن مجاهدونا الأبطال قد تمكنوا في وقت لاحق من استهداف آليات الاحتلال المتوغلة شرق القرارة وعبسان بخان يونس بقذيفتين أخرتان، ليصل العد منذ الصباح إلي 4 قذائف.

وأكدت سرايا القدس أن "المهام الجهادية، تأتي في إطار التصدي لأي محاولة توغل صهيونية داخل قطاعنا الصامد، وتأكيداً على المضي قدماً في نهج الجهاد والمقاومة كخيار استراتيجي لتحرير أرضنا ومقدساتنا من دنس الصهاينة".

وأعلنت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، مسئوليتها عن قصف تجمع لآليات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة شرق عبسان الجديدة بمحافظة خان يونس جنوب القطاع بعشر قذائف هاون عيار 100 ملم.

وأشارت الألوية في بيان إلى أن القذائف نجحت في الحد من توغل هذه الآليات، موضحة أن هذه العملية جاءت ضد التصعيد الإسرائيلي على عبسان وكافة الأراضي الفلسطينية.

التعليقات