06/07/2010 - 19:51

قوات الإحتلال تفرج عن عزام الأحمد

-

قوات الإحتلال تفرج عن عزام الأحمد
أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، عن النائب عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ورئيس كتلتها البرلمانية.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الأحمد ونقلته إلى مركز التوقيف والتحقيق المعروف باسم 'المسكوبية' غرب مدينة القدس المحتلة، بعد أن احتجزته وحاتم عبد القادر، وجهاد أبو زنيد عضو المجلس التشريعي عن دائرة القدس، خلال تضامنهم مع النواب المقدسيين المهددين بالإبعاد عن المدينة.

وقال حاتم عبد القادر عضو المجلس الثوري ومسؤول لجنة القدس بحركة فتح لـ 'وفا' إن قوات الاحتلال قالت إنها ستفحص الأوراق الثبوتية للأحمد، وتخضعه للاستجواب حول تواجده في مقر الصليب الأحمر بالشيخ جراح وسط القدس.

وقد استنكر المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال الأحمد أثناء تضامنه مع النواب المهددين بالابعاد في مدينة القدس.

و قال عساف إن هذا الإجراء الإسرائيلي الخطير نسف لكافة الاتفاقيات الموقعة التي نصت على حرية حركة النواب وتنقلهم من أجل القيام بواجبهم الذي انتخبوا من أجله، كذلك فإن هذه الجريمة الجديدة تدلل على السياسة الإسرائيلية الممنهجة الساعية إلى إفشال الجهود الأميركية الهادفة للوصول إلى سلام حقيقي.

التعليقات