31/10/2010 - 11:02

تعرض عائلة فلسطينية لاعتداء وحشي من قبل مستوطنين قرب الخليل..

-

 تعرض عائلة فلسطينية لاعتداء وحشي من قبل مستوطنين قرب الخليل..
تعرضت عائلة فلسطينية، مساء أمس، من قرية سوسيا شرق بلدة يطا جنوب الخليل في الضفة الغربية للتنكيل ولاعتداء وحشي بالضرب من قبل مجموعة من المستوطنين الملثمين. ووصفت مصادر طبية فلسطينية إصابة أفراد العائلة بأنها بالغة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" نقلا عن مسؤول اللجنة الأهلية لمواجهة الاستيطان في يطا نصر النواجعة قوله إن المواطن خليل سلامة النواجعة (70عاما)، وزوجته تمام خليل النواجعة (68عاما)، ويوسف إسماعيل سلامة النوجعة (32عاما)، أصيبوا بجروح نازفة وكسور ورضوض في أنحاء الجسم جراء الاعتداء عليهم بأدوات حادة وقضبان حديدية من قبل عشرة من المستعمرين، وذلك بعد مهاجمتهم لمنزل العائلة الواقع على مسافة كيلو متر إلى الشمال الشرقي من مستعمرة 'هافات يائير'.

وأوضح النواجعة، أن السيدة تمام نقلت إلى مستشفى 'سيروكا' في مدينة السبع، اثر إصابتها بجروح عميقة في وجهها ورأسها، بينما نقل زوجها خليل وابن شقيقه يوسف إلى مستشفى أبو الحسن القاسم في بلدة يطا.

في غضون ذلك، دفعت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة من جنودها إلى جانب أفراد من الشرطة الإسرائيلية إلى منطقة الحادث التي شهدت توترا بين المواطنين من جهة، والجيش والمستوطنين من جهة ثانية، وفرضت طوقا عسكريا على المنطقة ومنعت الوصول إليها.

التعليقات