31/10/2010 - 11:02

3 شهداء بنيران الاحتلال في قطاع غزة..

شهيدان من كتائب القسام شرق مدينة غزة * استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته قبل أسبوع * إصابة 3 آخرين، بينهم إثنان في حالة الخطر الشديد في قصف إسرائيلي..

3 شهداء بنيران الاحتلال في قطاع غزة..
استشهد مقاومان من كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وأصيب ثلاثة آخرون بجراح، بينهم اثنان في حالة الخطر الشديد، في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة "رباط متقدم" شرق مدينة غزة.

وأفاد شهود عيان أن طائرات الاستطلاع الإسرائيلية قامت بإطلاق صاروخين على الأقل علي مجموعة من المقاومين في شارع الطواحين شرق حي الشجاعة شرق مدينة غزة، وأدى القصف إلى استشهاد مقاومين إثنين، وإصابة ثلاثة آخرين نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج.

وقالت مصادر فلسطينية إن القصف استهدف مجموعة من مقاومي القسام شرق حي الشجاعة شرق مدينة غزة، فيما وصفت مصادر طبية جراح مقاومين اثنين بالخطيرة، موضحة أن الشهداء وصلوا إلى مشفى الشفاء أشلاء ممزقة ولم يتم التعرف على هوية الشهداء.

كما أطلقت المدفعية الإسرائيلية قذيفة ثانية باتجاه منطقة زراعية مفتوحة بالقرب من المدرسة الأمريكية شمال قطاع غزة، دون أن تخلف إصابات في صفوف المواطنين.

وكان قد استشهد يوم أمس، الأربعاء، 5 فلسطينين، وأصيب 15 آخرون بجراح متفاوتة في توغل لقوات الاحتلال الاسرائيلي فى جنوب وشمال قطاع غزة. ويرتفع بذلك عدد الشهداء الذين سقطوا في الساعات الأخيرة إلى 7 شهداء.
استشهد مواطن من خانيونس جنوب قطاع غزة متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال الاجتياح الإسرائيلي الأسبوع الماضي.

وأشارت مصادر طبية فلسطينية صباح اليوم، الخمي، أن المواطن ماهر محمد النجار (40)عاما توفي متأثرا بجراحة البالغة التي أصيب بها جراء الاجتياح الإسرائيلي لخانيونس في الرابع من الشهر الجاري.

وأفادت المصادر أن النجار إستشهد في المستشفيات الاسرائيلية داخل الخط الأخضر حيث نقل للعلاج جراء اصابته بجراح خطرة في قصف اسرائيلي استهدف منزله في الرابع من الشهر الجاري راح ضحيته حينها شقيقه حسام ( 38 عاما).ً

وكان المواطن ماهر وزوجته قد اصيبا بجراح جراء القصف الاسرائيلي وقيل حينها ان شقيقه حسام قتل على الفور جراء القذيفة التي حولت جسده إلى أشلاء.

التعليقات