31/10/2010 - 11:02

6 شهداء في 3 غارات على قطاع غزة..

استشهاد أحد قياديي سرايا القدس في المغراقة جنوب مدينة غزة * شهيدان في مخيم البريج * 3 شهداء في خان يونس * ارتفاع عدد الإصابات إلى 12، بينها حالات وصفت بالخطيرة..

6 شهداء في 3 غارات على قطاع غزة..
ارتفع عدد الشهداء جراء الغارات الاسرائيلية المتواصلة على غزة الى ستة، في حين أصيب 12 آخرون حيث استشهد فلسطيني، وأصيب إثنان في غارة إسرائيلية ثالثة، نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي استهدفت سيارة جيب في قرية المغرافة جنوب مدينة غزة.

وحسب شهود عيان فإن طائرة إسرائيلية استهدفت سيارة جيب في قرية المغراقة بصاروخ ما ادى الى وقوع شهيد وإصابتين.

وقالت مصادر إن الشهيد هو محمد عبد الله (44 عاما) القيادي في سرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي. وقد أكد بيان صادر عن الجهاد الإسلامي، وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، نبأ استشهاده، ووصف الشهيد بأنه أحد أبرز قادة سرايا القدس بقطاع غزة.

وكانت مصادر فلسطينية أعلنت عن استشهاد فلسطينيين اثنين، وإصابة آخر في قصف إسرائيلي استهدف سيارة كانت تسير عند مدخل مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر في سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي إن مقاومين من السرايا استشهدا وأصيب مواطن آخر في غارة اسرائيلية استهدفت سيارة كانوا يستقلونها.

وكان ثلاثة مقاومين، من سرايا القدس وكتائب القسام قد استشهدوا وأصيب تسعة آخرون، جراح أحدهم خطيرة، في غارة نفذتها الطائرات الحربية الاسرائيلية على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة مساء اليوم .

وقالت مصادر طبية إن الشهداء الثلاثة نقلوا إلى المشفى أشلاء مقطعة جراء إصابتهم بشكل مباشر.

وتوغلت عدة آليات عسكرية إسرائيلية اليوم في منطقة الفراحين شرق خانيونس وسط اطلاق نار كثيف وتحليق مكثف للطيران الحربي، فيما أقدمت الجرافات الإسرائيلية على تجريف مساحات شاسعة من أراضي المواطنين.

التعليقات