31/10/2010 - 11:02

8 شهداء وعدد كبير من الإصابات في مجزرة احتلالية في مدينة غزة وبيت حانون شمال القطاع..

استشهاد 4 فلسطينيين في استهداف سيارة مدنية في مدينة غزة * 4 شهداء في قصف مدفعي على منزل في بيت حانون * قوات الاحتلال تحاصر بلدة بيت حانون من أربعة محاور..

8 شهداء وعدد كبير من الإصابات في مجزرة احتلالية في مدينة غزة وبيت حانون شمال القطاع..
استشهد ثمانية فلسطينيين، أربعة منهم في غارة جوية اسرائيلية استهدفت سيارة من نوع " ماغنوم" كانوا يستقلونها في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، واستشهد الباقون في قصف مدفعي على منزل في بيت حانون، شمال القطاع.

وقال شهود عيان إن طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخين على الأقل باتجاه السيارة التي كانت تسير بالقرب من شارع دولة في حي الزيتون، ما أدى إلى استشهاد أربعة ممن كانوا بالسيارة، وإصابة 3 مواطنين آخرين من المارة، جرى نقلهم الى مشفى الشفاء بمدينة غزة لتلقي العلاج.

وقالت مصادر فلسطينية إن الشهداء الأربعة يتبعون تنظيم "جيش الإسلام"، ولم يتأكد هذا النبأ بعد.

كما استشهد اربعة فلسطينين خلال قصف مدفعي إسرائيلي، استهدف منزلا في بلدة بيت حانون التي يحاصرها الجيش الإسرائيلي من كافة المحاور.

في تلك الأثناء قال شهود عيان إن عشرات الدبابات والآليات العسكرية الإسرائيلية توغلت في منطقة بيت حانون، شمال قطاع غزة، من أربعة محاور وسيطرت على مدخلها بشكل كامل.

وقال الشهود إن الآليات دخلت المدينة وسط إطلاق نار كثيف تجاه منازل المواطنين والتجمعات السكنية ما أدى إلى سقوط عدد كبير من الإصابات.

التعليقات