31/10/2010 - 11:02

أبلغوه تلفونيا بإخلاء المنزل وطائرة حربية حولته إلى ركام.......

-

أبلغوه تلفونيا بإخلاء المنزل وطائرة حربية حولته إلى ركام.......
التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة لا زال متواصلا فقد دمرت طائرة حربية إسرائيلية الأربعاء منزلا لأحد نشطاء حركة حماس في منطقة تل الزعتر شمال مخيم جباليا للاجئين الفلسطينيين شمال قطاع غزة .

وقال شهود عيان فلسطينيون أن طائرة من طراز ف 16 أطلقت قنبلة شديدة الانفجار على منزل "ايهاب الكحلوت " مما أسفر عن تدميره بصورة كاملة فيما تضررت العديد من المنازل المجاورة .

ويذكر أن القوات الإسرائيلية قد أبلغت صاحب المنزل تليفونيا أمس الثلاثاء بإخلائه تمهيدا لقصفه، فيما أشار فلسطينيون محليون إلى أن أجهزة الأمن الإسرائيلية دأبت خلال الأيام الماضية على الاتصال بنشطاء فلسطينيين وإبلاغهم بضرورة إخلاء منازلهم تمهيدا لقصفها بدعوى أنها تستخدم كمخازن أسلحة ومتفجرات.

وكانت طائرات الاحتلال ألقت منشورات قبل يومين علي أهالي شمال قطاع غزة تؤكد أنها ستصعد من قصفها لمنازل الفلسطينيين التي تحتوي على أسلحة وذخائر.

في تلك الإثناء أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا العمليات العسكرية في قطاع غزة الى 24 شهيدا وإصابة ما يزيد عن 70 آخرين من بينهم خمسة عشر إصابة خطيرة جدا .

هذا ولا زالت منطقة الشعف بحى الشجاعية شرق غزة تشهد توترا ملحوظا في ظل استمرار القصف المدفعي والصاروخي على أهداف في المنطقة.

التعليقات