31/10/2010 - 11:02

أبو غزاله: السلطة أصدرت قرارا باعتقالنا أو قتلنا؛ إصابة احد قادة الاقصى ومواطن باشتباكات بين الأمن ومسلحين في نابلس

-

أبو غزاله: السلطة أصدرت قرارا باعتقالنا أو قتلنا؛  إصابة احد قادة الاقصى ومواطن باشتباكات بين الأمن ومسلحين في نابلس
اتهم مهدي أبو غزاله، قائد مجموعات فرسان الليل التابعة لكتائب شهداء الأقصى، السلطة الفلسطينية بإصدار قرار باعتقال أو قتل المسلحين الذين فروا من سجن جنيد بنابلس .

وأكد أبو غزاله في تصريحات صحفية أن الكتائب لن تسلم نفسها للسلطة الفلسطينية مهما بلغ الأمر واتهمها بمحاولة تصفية سفيان قنديل أحد قادة الأقصى جراء إطلاق النار عليه من سلاح أوتوماتيكي وإصابته بالرصاص في قدميه .

واتهم أبو غزاله الأجهزة الأمنية الفلسطينية بــ"تنفيذ قرارات أمريكية وإسرائيلية عبر الهجمة التي تشنها على المسلحين الفلسطينيين" الذين التزموا بالاتفاقيات مع السلطة ولم يلتزم بها الجانب الإسرائيلي

وكان احد قادة كتائب الأقصى ومواطن آخر أصيبا في إطلاق نار كثيف اندلع مساء الثلاثاء بين عناصر من الأمن الفلسطيني وعدد من المسلحين التابعين لكتائب الأقصى في البلدة القديمة من نابلس.

وقالت مصادر طبية فلسطينية في نابلس أن سفيان قنديل أحد قادة الأقصى أصيب بالرصاص جراء إطلاق الأمن الفلسطيني النار عليه في البلدة القديمة من نابلس، كما أصيب الشاب محمد قاسم الخراز برصاصة في القدم في إطلاق النار الذي وقع في البلدة القديمة بنابلس ووصفت إصابته بالطفيفة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات الأمن استطاعت اعتقال عدد من المطلوبين الذين فروا من سجن جنيد قبل أيام وأن العملية جارية لاعتقال عدد أخر منهم بقرار من السلطات العليا للسلطة الفلسطينية.


التعليقات