31/10/2010 - 11:02

أبو مازن: لا رواتب لموظفي السلطة والوضع الفلسطيني مقبل على كوارث

وجاءت أقوال ابومازن، خلال لقاء جمعه بعدد من المثقفين ومدراء البنوك ورجال المال في مقر المقاطعة برام الله ليلة الخميس الماضي

أبو مازن: لا رواتب لموظفي السلطة والوضع الفلسطيني مقبل على كوارث
نشرت وكالة الانباء الفلسطينية معًا، امس السبت، أنَّ ئيس جامعة الدول العربية عمرو موسى، اتصل بالرئيس الفلسطيني محمود عباس "ابومازن" واعتذر له عن عدم قدرة صندوق الجامعة على تحويل أموال التبرعات التي جرى جمعها بسبب الحظر الامريكي على البنوك و"عجز الجامعة عن كسر هذا الحظر".

وكان عمرو موسى اجتمع بالرئيس في العاصمة الفرنسية باريس قبل نحو اسبوعين وطلب منه رقم حساب بنكي لتحويل الاموال لموظفي السلطة ، الا ان جامعة الدول العربية لم تتمكن من تحدي "حظر التجوال المالي" الذي تفرضه امريكا على بنوك العالم ولا يوجد اي بنك يجرؤ على تحديها.

رئيس السلطة ابومازن وفي اعقاب ذلك قال حرفياً "لا يوجد رواتب لموظفي السلطة وشهر تموز سيشهد تغييرات" .

وجاءت اقوال ابومازن، حسبما ما نشرته وكالة "معًا" خلال لقاء جمعه بعدد من المثقفين ومدراء البنوك ورجال المال في مقر المقاطعة برام الله ليلة الخميس الماضي،ووفق مصدر فلسطيني حضر اللقاء، فإن الرئيس كان قلقاً للغاية على مستقبل المنطقة، وبدا غاضباً من الحصار الدولي ومن الموقف الاسرائيلي ومن شعارات الحكومة التي اعطاها ثقته فقال :" الوضع الفلسطيني مقبل على كوارث " داعياً الله حمايته منها.

وحول مواقف حماس وشعارات حكومتها قال ابومازن بنوع من النصيحة " مواقف حماس ليست عملية ولا تؤدي الى نتائج وشعارات الحكومة ليست واقعية".

التعليقات