31/10/2010 - 11:02

أربعة شهداء في قطاع غزة.. منهم طفلان كانا يتصيدان العصافير..

قوات الإحتلال تفتح نيران مدفعيتها على مجموعة من الفلسطينيين وتسقط طفلين شهيدين، وتصيب ثالثا بجراح. وقصف الطيران الإسرائيلي القائد في سرايا القدس فادي أبو مصطفى مما أدى إلى استشهاده.

أربعة شهداء في قطاع غزة.. منهم طفلان كانا يتصيدان العصافير..
استشهد طفلان فلسطينان برصاص قوة وحدة اسرائيلية خاصة كانت تتواجد فى محررة دوغيت سابقا فى بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة

وقال شهود عيان إن الطفلين اللذين يبلغان من العمر 12 عاما كانا يقومان بصيد الطيور في هذه المنطقة وتزامن تواجدهم مع وجود وحدة إسرائيلية خاصة كانت تترصد دخول مقاومين إلى المنطقة لإطلاق الصواريخ فأطلقت النار على الطفلين .

وقالت مصادر طبية" إن الشهيدين هما أحمد أبو زبيدة، وزاهر المجدلاوي، وقد أصيبا بعدة طلقات اخترقت الصدر وخرجت من الظهر في القلب مباشرة ما أدى إلى استشهادهما.

وكانت مصادر طبية فلسطينية أعلنت اليوم عن استشهاد حمزة أمين المصري 18 عاما، متأثرا بجراح أصيب بها قبل نحو أسبوع في بيت لاهيا .

وقالت المصادر الطبية إن الشاب المصري أصيب برصاص جنود الاحتلال الذين كانوا يعتلون الدبابات قرب منزله، حيث نقل على أثرها إلى مشفى الشهيد كمال عدوان إلى أن أعلن استشهاده متأثرا بجراحه اليوم.

وادّعى الناطق بلسان جيش الإحتلال أن مجموعة من الفلسطينيين شوهدت تتسلل إلى الشريط الحدودي مع إسرائيل وإن المجموعة كانت بصدد محاولة زرع جسم مريب يعتقد أنه لغم.

وأغار الطيران الإسرائيلي على فادي أبو مصطفى، أحد قادة سرايا القدس، الذي كان يركب دراجته النارية في خانيونس، وقصفته بصاروخ قطع جسده إلى أشلاء.

التعليقات