31/10/2010 - 11:02

ألناطق باسم كتائب القسام: لن نقدم تهدئة مجانية

الناطق بلسان القسام: لن تقبل بتقديم تهدئة مجانية للاحتلال وعلى إسرائيل أن تعلم أنها ستدفع الثمن غاليا فى حال استمرار الاعتداءات الاسرائيلية على شعبنا فى الضفة الغربية وقطاع غزة.

ألناطق باسم كتائب القسام: لن نقدم تهدئة مجانية
أعلن أبو عبيدة الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الأحد ان كتائبه لن تقبل بتقديم تهدئة مجانية للاحتلال وعلى إسرائيل أن تعلم أنها ستدفع الثمن غاليا فى حال استمرار الاعتداءات الاسرائيلية على شعبنا فى الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقال أبو عبيدة فى تصريح له على موقع الكتائب على شبكة الانترنت "إن العدو الصهيوني يعيش حالة من التخبط والإرباك، وهو عاجز عن تحمل تبعات المقاومة وصواريخ القسام التي تدك المستوطنات الإسرائيلية بالعشرات يومياً".

وأوضح الناطق باسم القسام، "أن هروب آلاف المسوطنين من مستوطنة "سديروت" وغيرها ورحيلهم وبقائهم في الملاجئ لن يحميهم من ضرباتنا وسنلاحق العدو بردود مؤلمة بإذن الله، وما صواريخ القسام إلا رسائل محدودة كردٍ على العدوان وللضغط على الاسرائيليين لوقف الجرائم ضد شعبنا".

وأضاف: "إن عمليات الاغتيال وارتقاء الشهداء من مجاهدينا وقادتنا وأبناء شعبنا لن يدفعنا للتنازل ولن يزيدنا إلا قوة وإصراراً على مواصلة ضرب الاحتلال، وإذا كان العدو يعوّل على هذه الاغتيالات في وقف صواريخنا أو عملياتنا فهو واهم ومخطئ وسيدرك ذلك بعد حين".

وأكد أن كتائب القسام لديها نفسٌ طويل وقدرات كبيرة على الصمود ومواصلة المقاومة والاستمرار لفترات طويلة في ضرب المستوطنات بلا توقُّف والاحتلال أضعف وأعجز من أن يوقف صواريخ القسام أو أن يقف في وجهنا أو يصبر على ضرباتنا.

التعليقات