31/10/2010 - 11:02

إصابة 6 فلسطينيين في قصف إسرائيلي قرب الشريط الحدودي جنوب قطاع غزة

استشهاد فلسطينيين متأثرين بإصابتهما خلال الحرب على قطاع غزة * قوات الاحتلال شنت غارات استهدفت منطقة الانفاق جنوب قطاع غزة ومنطقة السودانية

إصابة 6 فلسطينيين في قصف إسرائيلي قرب الشريط الحدودي جنوب قطاع غزة
اصيب ستة فلسطينين، الثلاثاء، بجراح مختلف خلال قصف اسرائيلي استهدف منطقة الشريط الحدودي جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن الفلسطينين الستة وصلوا الى مشفى أبو يوسف النجار برفح ووصفت إصاباتهم بأنها ما بين متوسطة وطفيفة.

ونفذت الطائرات الإسرائيلية غارات استهدفت منطقة الأنفاق جنوب قطاع غزة، فيما استهدفت الزوارق الحربية منطقة السودانية بالصواريخ.

وأعلنت مصادر طبية أن القصف فى منطقة السوادنية لم يوقع إصابات في صفوف المواطنين.هذا واستشهد في وقت متأخر من مساء أمس الأول، الاثنين، مواطنان اثنان متأثران بجراحهما التي أصيبا بها خلال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن برهم أبو رجيلة من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وعاطف أبو جزر من مدينة خان يونس جنوب القطاع، قد استشهدا في أحد المستشفيات المصرية متأثرين بجراح أصيبا بها خلال الحرب على غزة، وقد تم إدخال جثمانيهما إلى قطاع غزة مساء الإثنين عبر معبر رفح البري.

على صعيد آخر أكدت مصادر فلسطينية إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي ستفتح معبري كرم أبو سالم والمنطار، الثلاثاء، لإدخال 180 شاحنة محملة بالمساعدات والبضائع لقطاع غزة.

وكان قد أوضح رائد فتوح مسؤول لجنة تنسيق دخول البضائع إلى قطاع غزة أن الجانب الإسرائيلي أبلغ اللجنة أنه سيفتح الثلاثاء معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة لإدخال 110 شاحنة منها 56 شاحنة محملة بالمساعدات لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا"، والمنظمات الدولية ".

وأضاف " كما سيدخل 44 شاحنة للقطاع الخاص " التجاري" محملة بالدقيق والسكر والأرز والبقوليات والمعكرونة وزيت الطهي وفوط الأطفال وورق التواليت والبطانيات, بالإضافة لعشرة شاحنات للقطاع الخاص " الزراعي" محملة بالفواكه والبيض المخصب.

كما وأكد أن معبر المنطار " كارني" شرق مدينة غزة سيتم فتحه كذلك لإدخال 70 شاحنة محملة بالقمح.

التعليقات