31/10/2010 - 11:02

إصابة أربعة من عناصر القسام في قصف إسرائيلي؛ وكتائب القسام تحبط عملية وحدة إسرائيلية خاصة لاختطاف قائد ميداني..

أعلنت كتائب القسام انها احطبت محاولة اختطاف قائد ميداني بارز فيها خلال توغل إسرائيلي محدود شرق حي الشجاعية بغزة بالقرب من منزل القيادي الميداني.

إصابة أربعة من عناصر القسام في قصف إسرائيلي؛ وكتائب القسام تحبط عملية وحدة إسرائيلية خاصة لاختطاف قائد ميداني..
اصيب اربعة من عناصر كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس خلال عملية قصف اسرائلية استهدفت سيارة كان يستقلها قيادى فى كتائب القسام في حي الشجاعية شرق مدينةغزة

وأعلنت كتائب القسام انها احطبت محاولة اختطاف قائد ميداني بارز فيها خلال توغل إسرائيلي محدود شرق حي الشجاعية بغزة بالقرب من منزل القيادي الميداني.

وقالت القسام في بيان لها " ان وحدة الرصد تمكنت من إفشال المحاولة عندما تسللت قوة إسرائيلية خاصة في الرابعة من فجر اليوم الأحد وحاصرت منزل القيادي القسامي وحاولت اختطافه فقامت الكتائب بمباغتتها بثلاث قذائف ياسين مضادة للأفراد وغطت على انسحاب القيادي الى مكان آمن ومن ثم اشتبكت مع القوة بالرشاشات الثقيلة، فقامت القوة الإسرائيلية بقصف السيارة التي حاول ان يستقلها القيادي الا انه نجا من عملية القصف وأصيب اربعة من المقاومين بجراح طفيفة وبعدها تمكنوا من الانسحاب من المكان بأمان.

وردت القسام بعد ذلك بقصف موقع نحال العوز القريب من مكان الحدث بتسع قذائف هاون عيار 80 ملم.

وحذرت القسام في بيانها الاحتلال من تكرار محاولته وقالت "ان قطاع غزة ارض حرام عليه، مشددة على انها تتحمل المسئولية الكاملة في الدفاع عن شعبها الفلسطيني بالقطاع".


التعليقات