31/10/2010 - 11:02

إصابة فلسطيني بجروح خطيرة، ومقتل أحد جنود الإحتلال واصابة ستة دهسهم مستعربون

أوقف جنود الإحتلال شاحنة فلسطينية للتدقيق في هوية السائق، ووقف أحد الجنود والسائق الفلسطيني بين جيب عسكري وبين الشاحنة، وفجأة صدمتهم سيارة المستعربين..

إصابة فلسطيني بجروح خطيرة، ومقتل أحد جنود الإحتلال واصابة ستة دهسهم مستعربون
لقي أحد جنود الإحتلال مصرعه مساء امس في حادث طرق وقع أثناء إحدى حملات الإحتلال العسكرية المتواصلة على مدينة نابلس في الضفة الغربية، في حين أصيب 6 جنود آخرين بجروح وصفت بأنها خفيفة، كما أصيب فلسطيني بجروح خطيرة!

وجاء أن الحادث وقع في الساعة السادسة مساء في الشارع الإلتفافي الذي يقع إلى الجنوب من مدينة نابلس. وكانت وحدة مشاة إحتلالية قد نصبت حاجزاً طياراً في المكان لفحص المركبات الفلسطينية.

وقام الجنود بإغلاق الشارع بواسطة جيب من نوع "هامر"، ولدى وصول إحدى الشاحنات الفلسطينية أوقفها جنود الإحتلال للتدقيق في هوية السائق. ووقف أحد الجنود والسائق الفلسطيني بين الجيب وبين الشاحنة، وفجأة صدمتهم سيارة عسكرية.

وكانت السيارة العسكرية تقل جنوداً من وحدة "دوفدوفان" (مستعربين)، أنهوا لتوهم عملية إلقاء القبض على أحد "المطلوبين" من حركة حماس في المدينة، سعيد ياسين، بعد اشتباك أصيب فيه أحد جنود الإحتلال.

وتبين أن سيارة المستعربين دهست الجندي الذي توفي على الفور، في حين أصيب السائق الفلسطيني بجروح وصفت بأنها خطيرة. كما اصطدمت سيارة المستعربين بالجيب ما أدى إلى إصابة 6 جنود، 4 منهم من المستعربين وإثنين من جنود المشاة.

كما جاء أن وحدة التحقيق في الشرطة العسكرية باشرت على الفور في التحقيق في الحادث.

وتشير التحقيقات الأولية أن سائق المستعربين لم يلاحظ وجود الجيب (هامر) الذي كان يغلق الشارع.


التعليقات