31/10/2010 - 11:02

اتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد تدعو إلى التظاهر تضامنا مع قطاع غزة..

-

اتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد تدعو إلى التظاهر تضامنا مع قطاع غزة..
دعا بيان صادر عن الأمانة العامة لاتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد، وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، إلى التظاهر تضامنا مع قطاع غزة، السبت القادم (26/01/2008).

ودعا البيان الفلسطينيين والعرب والمسلمين والاصدقاء والمناصرين للقضية الفلسطينية في السويد إلى "الوقوف والتظاهر والتضامن مع أهلنا في قطاع غزّة الصامد، مع أولئك الذين ضربت حولهم الدولة العنصرية الصهيونية طوق الحصار، واستخدمت بحق الأطفال والشيوخ والنساء ألوان القتل والدمار".

وأضاف البيان أنه وعلى مرأى ومسمع من العالم توغل الدولة الصهيونية بإجرامها وهمجيتها بحقّ شعبنا الصامد البطل، برعاية أمريكية وصمت وتواطؤ عربي ودولي ! ولم يبق أمام شعبنا داعماً ومسانداً ونصيرا الاّ جبهة الشعوب العالمية المدافعة عن الحرية والعدالة والمؤيدة للقضية الفلسطينية.

ودعا البيان الجمعيات والروابط والمؤسسات الفلسطينية والعربية والإسلامية والحركات السويدية المناصرة والمتضامنة مع القضية الفلسطينية لاقامة المسيرات الشعبية الكبرى في شوارع وساحات جميع المدن السويدية للتعبير عن التلاحم والتضامن مع الأهل في القطاع الصامد والضفة الفلسطينية المحتلة ، واستنكاراً للموقف الأوروبي المتواطيء مع الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني العنصري وذلك يوم السبت القادم الواقع في 26 / 1 / 2008.

التعليقات