31/10/2010 - 11:02

استشهاد 3 فلسطينيين في غزة لترتفع حصيلة اليوم إلى 5 شهداء

استشهد ثلاثة مواطنين جراء استهدافهم من قبل طائرات الاحتلال الصهيوني في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أدى لتحويلهم إلى أشلاء".

استشهاد 3 فلسطينيين في غزة لترتفع حصيلة اليوم إلى 5 شهداء
أعلنت مصادر طبية في قطاع غزة عصر اليوم الثلاثاء عن استشهاد ثلاثة مقاومين بعد استهدافهم بصاروخ اسرائيلي في منطقة بيت لاهيا شمال القطاع، وبذلك ترتفع حصلية اليوم إلى خمسة شهداء هذا اليوم بعد استشهاد مواطنين صباح اليوم في خان يونس.

وقال معاوية حسنين في تصريح خاص لـ"المركز الفلسطيني للإعلام": "استشهد ثلاثة مواطنين جراء استهدافهم من قبل طائرات الاحتلال الصهيوني في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أدى لتحويلهم إلى أشلاء".

وأضاف معاوية "تم نقل الشهداء إلى مستشفى كمال عدوان، مؤكداً وجود صعوبة في التعرف على الشهداء بسبب وصولهم إلي المشفي أشلاء".

وافادت المصادر أن الشهداء هم المجاهد هايل القاضي وهو من القادة الميدانيين في ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، والشهيد المجاهد عرفات عيد والشهيد المجاهد علاء غانم.

وكانت قوات الاحتلال قد اغتالت في ساعات مبكرة من صباح اليوم مواطنين في خان يونس جنوب قطاع غزة، بعد اشتباكهم مع قوة صهيونية بالقرب من المنطقة.

وفي سياق متصل قصفت قوات الاحتلال عصر اليوم الثلاثاء أحد المنازل الفلسطينية في محافظة عبسان الكبيرة، بقذيفة مدفعية مخلفة دماراً هائلاً بالمنزل.

وقال "المركز الفلسطيني للإعلام": "أقدمت مدفعية الاحتلال على قصف منزل يعود لعائلة الدغمة في محافظة عبسان الكبيرة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، مما أدى إلى دماره بالكامل".

وأشار إلى أن المنزل كان مهجوراً منذ فترة، منوهاً إلي عدم وجود إصابات في صفوف المواطنين.

التعليقات