31/10/2010 - 11:02

استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال..وارتفاع عدد الشهداء منذ فجر اليوم إلى 5

تواصلت الغارات الاسرائيلية مساء امس على فطاع غزة ما ادى الى استشهاد فلسطيني واصابة ثلاثة بجراح حينما استهدفت منطقة مقبرة الفالوجا في مخيم جباليا للاجئين بصاروخ ارض - ارض .

استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال..وارتفاع عدد الشهداء منذ فجر اليوم إلى 5
استشهد فلسطيني وأصيب ثلاثة في قصف احتلالي لمنطقة مقبرة الفالوجا، واستشهد آخر متأثرا بجراح أصيب بها في وقت سابق. الاحتلال يواصل هجماته على قطاع غزة مستهدفا منزلا لأحد قادة القسام وسيارة مدنية وورشة حدادة ومناطق مفتوحة في قطاع غزة موقعا إصابات.

تواصلت الغارات الاسرائيلية مساء امس على فطاع غزة ما ادى الى استشهاد فلسطيني واصابة ثلاثة بجراح حينما استهدفت منطقة مقبرة الفالوجا في مخيم جباليا للاجئين بصاروخ ارض - ارض .

وقالت مصادر طبية فى مشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة ان الشهيد " حاتم حميد 15 عاما " وصل إلى المشفى أشلاء ممزقة فيما وصفت جراح المصابين بانها ما بين متوسطة وخطيرة .

ونفذت الطائرات الاحتلالية غارة جوية استهدفت سيارة مدنية كانت تسير قرب دوار كشكو في حي الزيتون وسط مدينة غزة ما أدى إلى إصابة فلسطيني بجراح متوسطة فيما استهدفت الغارة الثانية ورشة حدادة بالقرب من سينما النصر في مدينة غزة ما أدى الى تدميرها بالكامل.

وشنت طائرات الاحتلال غارة ثالثة، استهدفت أرضاً خالية بالقرب من مسجد الامام الشافعي وسط مدينة غزة فيما لم يبلغ عن وقوع اصابات إثر تلك الغارة.

إلى ذلك قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزل " عمار دلول " أحد قادة القسام في منطقة الزيتون شرق مدينة غزة فيما نجا مجموعة من المقاومين من عملية قصف استهدفتهم بالقرب من مفترق السامر وسط مدينة غزة.

وكانت مصادر طبية اعلنت فى وقت متاخر من مساء امس عن استشهاد مواطن فلسطيني متأثرا بجراح أصيب بها جراء القصف الإسرائيلي لبلدة بيت حانون شمال قطاع غزة صباح امس السبت>

وقالت مصادر طبية فلسطينية " أحمد عبد الفتاح أبو مطير 17 عاما" وهو شقيق الشهيد سمير أبو مطير استشهد متأثراً بجراحه الخطيرة التي اصيب بها بالقصف الإسرائيلي لمجموعة من المواطنين في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة .
وكان اربعة افراد من عائلة واحدة اصيبوا بنيران قوات الاحتلال شرق بيت حانون شمال قطاع غزة بينما كانوا جميعهم داخل المنزل .



اعلنت مصادر طبية فلسطينية الاحد ان ثلاثة فلسطيينين استشهدوا حينما اطلقت طائرة استطلاع اسرائيلية صاروخا تجاه سيارة مدنية من ونوع " رينو" بالقرب من مسجد الصحابة فى مدينة غزة .

وقالت مصادر فلسطينية ان الشهداء الثلاثة ينتمون لكتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس وهم "محيي الدين السرحى" من كتائب القسام ، "جمال مناع" و "عماد عبد العزيز عاشور" .

وكان الفتي الفلسطيني حاتم حميد 15 عاما استشهد في غارة مماثلة استهدفت تجمعا للمقاومين في جباليا فجر اليوم الاحد.


كما قصفت الطائرات الاسرائيلة ورشة حدادة في حي الزيتون واخرى قرب ميدان فلسطين، وثالثة في بيت لاهيا ما الحق اضرارا مادية جسيمة في الورش والى وقوع اضرار مادية في المنازل المجاورة دون وقوع اصابات في الارواح.

التعليقات