31/10/2010 - 11:02

استشهاد 3 فلسطينيين، من بينهم طفلة تبلغ من العمر عامين وإصابة 3 آخرين جراء غارة إسرائيلية استهدفت موقعا تابعا لألوية الناصر صلاح الدين.

استشهاد فلسطينيين في مخيم جنين جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل تواجدا به * استهداف طائرة لبيت تواجدت فيه مجموعة من سرايا القدس * عدة إصابات جراء القصف

استشهاد 3 فلسطينيين، من بينهم طفلة تبلغ من العمر عامين وإصابة 3  آخرين جراء غارة إسرائيلية استهدفت موقعا تابعا لألوية الناصر صلاح الدين.
استشهد، الأربعاءء، فلسطينيان وأصيب عدد آخر بجروح في مخيم جنين بالضفة الغربية حينما أطلقت طائرة احتلالية صاروخين على الأقل علي منزل كانا يتواجدان به، في المخيم.

وأعلنت لمصادر أن الشهيدين هما من عناصر سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي وهما محمد عتيق 25 عاما من بلدة برقين قضاء جنين واسامة العتيل 23 عاما من قرية عتيل قضاء طولكرم .

وقال شهود عيان أن القصف الصاروخي استهدف الطابق الأرضي للمنزل الذي يعود للمواطن أبو دياب الصيدلي ما أدى إلى سقوط شهيدين وإصابة آخرين

وادي القصف الصاروخي إلى تدمير المنزل بشكل كامل واندلاع حريق هائل فيه ما استدعى تدخل فرق الإطفاء لإطفاء الحريق .

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية فى مستشفى خليل سليمان الحكومي أن جثث الشهيدين وصلت متفحمة بفعل الاستهداف المباشر للمنزل.

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، في مستشفى الشفاء، بمدينة غزة، الأربعاء، أن ثلاثة فلسطينيين استشهدوا من بينهم طفلة تبلغ من العمر عامين وأصيب ثلاثة آخرين جراء غارة نفذتها مروحية إسرائيلية استهدفت موقعا تابعا لالوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية .

وقالت المصادر انه تم التعرف على الشهيدين وهما احمد حسين المسحال 17 عاما ورمضان المجدلاوى 22 عاما ووصفت ذات المصادر جراح المصابين الثلاثة بأنها فوق المتوسطة.

وقال شهود عيان أن مروحية إسرائيلية أطلقت صاروخين علي الأقل استهدفا موقع تدريب تابعا لألوية الناصر صلاح الدين في بيارة الوحيدي في شارع النفق وسط مدينة غزة ما أدى إلى سقوط شهيدين من عناصر الألوية وإصابة عدد آخر.

وفى اتصال هاتفي مع أبو مجاهد الناطق الإعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدين قال " إن القصف استهدف سيارة كان بها اثنين من عناصر ألوية الناصر كانت تقف داخل موقع تدريب تابع للألوية خلف مسجد أسماء بنت أبى بكر في شارع النفق ما أدى إلى استشهاد اثنين من المجاهدين وإصابة ثلاثة آخرين .

وتوعد أبو مجاهد بتكثيف الضربات وإطلاق الصواريخ والقذائف تجاه المدن والبلدات الإسرائيلية ردا على المجازر التي ترتكب بشكل يومي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

في تلك الإثناء ألقت الطائرات المروحية الاحتلالية مناشير على بلدة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة تهدد بتوسيع العملية العسكرية هناك في حال استمر إطلاق الصواريخ وحفر الأنفاق في المنطقة
وشهدت منطقة الشوكة قبل أسبوع عملية عسكرية واسعة أدت إلى استشهاد سبعة عشر فلسطينيا وإصابة العشرات وهدم عدد من المنازل وتشريد عشرات العائلات وتجريف مساحات زراعية واسعة.

التعليقات