31/10/2010 - 11:02

استشهاد 3 من عناصر القسام في قصف صاروخي شرق مدينة غزة؛ سقوط 18 قذيفة هاون في النقب الغربي..

إصابة 3 فلسطينيين في القصف الصاروخي، ووصفت إصابتهم بأنها فوق المتوسطة * إصابة فلسطينيين آخرين في قصف مدفعي شرق مدينة غزة.. * الشهداء يصلون المستشفى أشلاء مقطعة..

استشهاد 3 من عناصر القسام في قصف صاروخي شرق مدينة غزة؛ سقوط 18 قذيفة هاون في النقب الغربي..
استشهد ثلاثة مقاومين فلسطينيين، وأصيب ثلاثة آخرون في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين بالقرب من معبر "ناحل عوز" شرق مدينة غزة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية في مشفى الشفاء إن الشهداء الثلاثة الذين سقطوا في القصف الصاروخي هم من عناصر كتائب القسام التابعة لحركة حماس، فيما وصفت المصادر إصابة الثلاثة بأنها فوق المتوسطة.

واوضحت المصادر أن الجثث الثلاثة وصلت الى المشفى أشلاء مقطعة جراء الاستهداف المباشر بحيث لم تتمكن الأطقم الطبية من التعرف على هوياتهم.

وأصيب فلسطينيان آخران من كتائب القسام في قصف مدفعي آخر استهدف مجموعة من المقاومين في منطقة جبل الريس شرق مدينة غزة ووصفت اصاباتهم بأنها خطيرة.

وكانت كتائب القسام أعلنت أنها قصفت معبر "ناحل عوز" بـ 18 قذيفة هاون. وقالت مصادر إسرائيلية أن القذائف سقطت في مناطق مفتوحة في ناحل عوز التابع للمجلس الإقليمي "شاعر هنيغيف".

وأضافت المصادر أن عقب القصف الإسرائيلي أصدر الجيش تعليمات لسكان المستوطنات القريبة من قطاع غزة بعدم التجول، والتواجد قريبا من الملاجئ والغرف الآمنة تحسبا لرد فلسطيني بالصواريخ وقذائف الهاون.


التعليقات