31/10/2010 - 11:02

استشهاد أحد عناصر سرايا القدس وإصابة 19 آخرين في قطاع غزة..

قوات الاحتلال تصعد من عدوانها على مناطق شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، وتقوم بتجريف عشرات الدونمات المزروعة في المنطقة بالحمضيات والزيتون واللوزيات..

استشهاد أحد عناصر سرايا القدس وإصابة 19 آخرين في قطاع غزة..
استشهد مواطن فلسطيني، وأصيب عدد آخر من المواطنين جراء قصف إسرائيلي نفذته الطائرات الحربية الإسرائيلية علي مجموعة من المواطنين شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان أن الطائرات أطلقت صاروخا على الأقل باتجاه مجموعة من المواطنين الفلسطينيين بالقرب من منزل الشهيد ياسر عصفور في منطقة الفراحين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأكد معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد ناشط فلسطيني، محمود أبو مسلم (20 عاما) من مدينة خان يونس، وإصابة خمسة آخرين في غارة استهدفت مجموعة من المواطنين في منطقة الفراحين شرق خان يونس". وبذلك ترتفع حصيلة ضحايا عملية التوغل الإسرائيلية اليوم إلى شهيد و19 جريحا.

وذكر شهود عيان أن الفلسطيني الذي استشهد هو ناشط في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية ظهر اليوم الأربعاء إصابة ستة مواطنين جراء غارة إسرائيلية نفذتها طائرات الاحتلال على بلدة عبسان شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال حسنين انه وصل مستشفى ناصر بخانيونس ست إصابات من بينهم حالة وصفت بالخطيرة جدا في قصف إسرائيلي على بلدة عبسان.

وعرف من المصابين سالم عرفات، وفاطمة شاهين ومنتصر ابو عنزة ووليد ابو دقة وحمادة ابو دقة.

هذا وصعدت قوات الاحتلال من عدوانها المتواصل على البلدة منذ ساعات الفجر الأولى، حيث داهمت عددا من المنازل وفتشتها، كما اعتلت أسطح عدد من المنازل الأخرى وحولت أجزاءً منها لنقاط مراقبة عرف منها بيت المواطن عطية الدغمة.

وواصلت قوات الاحتلال تجريف عشرات الدونمات من الأراضي المزروعة بالزيتون والحمضيات واللوزيات والقمح تعود غالبيتها لعائلات الدغمة وأبو عرفات، وأبو شاهين.

التعليقات