31/10/2010 - 11:02

استشهاد ثلاثة فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال في غزة

اصابة احد جنود الاحتلال جراء انفجار لغم، تدعي سلطات الاحتلال ان الفلسطينيين قاموا بتفعيله في محيط البيت الذي هاجمته قوات الاحتلال! * اعتقال ثمانية مواطنين في غزة وخان يونس

استشهاد ثلاثة فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال في غزة
استشهد في مدينة غزة، فجر اليوم (الجمعة)، ثلاثة فلسطينيين، بنيران قوات الاحتلال الاسرائيلي فيما اصيب جندي اسرائيلي جراء انفجار لغم ارضي.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي قد طوقت، في حي المغرقة، في مدينة غزة، منزل عمران الغول، شقيق الناشط في حركة حماس، عدنان الغول، الذي نجا من عدة محاولات لاغتياله، كان اخرها في العام الماضي، والتي اسفرت في حينه عن اغتيال ابنه بلال. وحسب مصادر سلطات الاحتلال اجتاحت قوات الاحتلال منزل عمران الغول بعد ان رفض الانصياع الى اوامر الجيش بالخروج من منزله. وخلال المواجهات التي وقعت داخل المنزل استشهد عمران الغول، شقيق عدنان، ومحمد الغول، نجل عدنان.

كما قتلت قوة من جيش الاحتلال الناشط في سرايا القــدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، محمد فرج ابو عطايا (28 عاما)، من سكان مخيم النصيرات.
وزعمت قوات الاحتلال ان ابو عطايا قتل خلال مقاومته للاعتقال. لكن سرايا القدس اصدرت بيانا اعلنت فيه استشهاد ابو عطايا، وقالت ان ابو عطايا استشهد خلال مشاركته في محاولة فك الحصار الذي فرضته قوات الاحتلال على منزل الغول.

ولم تكتف قوات الاحتلال بارتكاب جرائم القتل داخل المنزلين، بل قامت بنسف المنزلين فوق رؤوس القتلى.

واصيب خلال العملية احد جنود جيش الاحتلال الاسرائيلي جراء انفجار لغم، تزعم قوات الاحتلال ان الفلسطينيين زرعوه في محيط منزل الغول!.

وقامت قوات الاحتلال بتنفيذ حملة اعتقالات في الحي، وفي مدينة خان يونس. وعلم انها اعتقلت اثنين من سكان حي المعرقة، وستة من سكان خان يونس

وقالت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال ما زالت تحاصر حي المعرقة، وتواجه مقاومة فلسطينية شديدة.

وأفادت مديرية الأمن العام الفلسطينية في غزة، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين الستة عقب ايقافها سيارة من نوع مرسيدس كانوا يستقلونها على حاجز أبوهلي العسكري شمال خانيونس.

وحسب المصدر الفلسطيني قامت قوات الاحتلال باطلاق النار من حاجز التفاح العسكري في المنطقة باتجاه منازل المواطنين في المدينة.

التعليقات