31/10/2010 - 11:02

استشهاد طفل فلسطيني برصاص الوحدات الخاصة وإصابة اثنين من أفراد عائلته.

استشهاد طفل وإصابة والده وشقيقته بجراح مختلفة، حينما أطلقت قوات إسرائيلية خاصة النار عليهم، وهم بالقرب من منزلهم الواقع بالقرب من الشريط الحدودي شرق مدينة القرارة.

استشهاد طفل فلسطيني برصاص الوحدات الخاصة  وإصابة اثنين من أفراد عائلته.
أعلنت مصادر فلسطينية، مساء اليوم، الثلاثاء، أن طفلا فلسطينيا استشهد وأصيب والده وشقيقته بجراح مختلفة، حينما أطلقت قوات إسرائيلية خاصة النار عليهم، وهم بالقرب من منزلهم الواقع بالقرب من الشريط الحدودي شرق مدينة القرارة.

وقالت مصادر فلسطينية إن وحدة إسرائيلية خاصة توغلت مساء اليوم إلى منطقة أبو زاهر جنوب خط "كوسوفيم" شرق مدينة القرارة بخان يونس جنوب قطاع غزة، وأطلقت النار على ثلاثة فلسطينيين من عائلة واحدة بالقرب من منزلهم.

وقالت مصادر طبية فلسطينية في مشفى ناصر بخان يونس إن الشهيد بشير أبو ضاهر (12عاماً) وصل إلى المشفى مصاباً بعدة أعيرة نارية في أنحاء جسده، فيما وصل والده (35 عاماً) وشقيقته (8 أعوام) مصابين إصابات ما بين متوسطة وخطيرة.

في تلك الأثناء أعلنت مصادر أمنية فلسطينية أن عدداً من الآليات العسكرية الإسرائيلية توغلت مسافة 500 متر في منطقة الفراحين بمدينة خان يونس وسط إطلاق نار كثيف وغطاء جوي من المروحيات الإسرائيلية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما أطلقت الآليات العسكرية في محيط منطقة الشوكة، شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، نيران رشاشتها تجاه منازل المواطنين الفلسطينيين، فيما توغلت عدة آليات أخرى تمهيدا لعمليات تجريف واسعة في المنطقة على ما يبدو.

التعليقات