31/10/2010 - 11:02

استشهاد طفلة فلسطينية في جنين واثنين آخرين في قطاع غزة

الشهيدة تدعى أكابر عبد الرحمن عزات (8 اعوام) من قرية اليامون شرقي جنين* استشهاد اثنين من سرايا القدس في غزة بعد انفجار مجهول والسرايا تتهم اسرائيل باغتيالهما

استشهاد طفلة فلسطينية في جنين واثنين آخرين في قطاع غزة
استشهدت طفلة فلسطينية (8 أعوام) بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي في قرية اليامون شرق مدينة جنين.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية "معًا" أنّ لفتاة تدعى أكابر عبد الرحمن عزات استشهدت فيما اصيب اخر بجراح متوسطة ويدعى كمال طاهر زايد (27 عامًا) برصاص القوات الخاصة الاسرائيلية التي اقتحمت البلدة وسط اطلاق نار كثيف وحاصرت منزلا بحجة ان مطلوبين لديها يتحصنون بداخله.

وذكر شهود عيان ان القوات الخاصة اطلقت النار على الفتاة اثناء خروجها من منزلها القريب من المنزل المحاصر وأخرت سيارات الاسعاف من دخول المنطقة لاسعاف الفتاة التي نقلت فيما بعد الى المستشفى الى انها فارقت الحياة هناك انها.

وزعم المتحدث يإسم الجيش الاسرائيلي، أن "الجيش أطلق النار باتجاه سيارة اجرة رفض صاحبها التوقف واصيبت الفتاة".

واعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في وقت لاحق من مساء اليوم ان اثنين من قادتها وهما محمد عبد الفتاح خليل عقل " 22 عاماً" من مخيم البريج وسط قطاع غزة، و إبراهيم قاسم "26 عاماً" استشهدا مساء هذا اليوم الجمعة "في قصف احتلالي غاشم وقع بعد قصف مجموعات سرايا القدس المستوطنات الإسرائيلية بصواريخ القدس بالقرب من بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة".

وقالت السرايا فى بيان لها" إن العدو الصهيوني بإقدامه على إغتيال مجاهدينا فإنه يفتح على نفسه أبواب الجحيم ، فنحن لن نقف مكتوفي الأيدي ودماء مجاهدينا تستباح في كل مكان"

وكانت مصادر فلسطينية اعلنت عن استشهاد فلسطينيين واصابة ثلاثة آخرين شمال قطاع غزة جراء انفجار صاروخ محلي الصنع .

من جهتها نفت مصادر الاحتلال اطلاقها لاى قذائف تستهدف مجموعات فلسطينية شمال قطاع غزة

التعليقات