31/10/2010 - 11:02

استشهاد طفلة وشاب فلسطينيين متأثرين بإصابتهما خلال الحرب على قطاع غزة..

استشهاد الطفلة سندس سعيد أبو سلطان (4 أعوام) استشهدت متأثرة بإصابة بالغة بالرأس * استشهاد أدهم خميس جراء إصابته الخطيرة * إصابة 8 آخرين في الغارات..

استشهاد طفلة وشاب فلسطينيين متأثرين بإصابتهما خلال الحرب على قطاع غزة..
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، الخميس، استشهاد فلسطينيين -بينهما طفلة- في المستشفى المصري الذي كانا يتعالجان فيه، متأثرين بجراحهما التي أصيبا بها في العدوان العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة.

وذكرت المصادر "أن الطفلة سندس سعيد أبو سلطان (4 أعوام) استشهدت متأثرة بجراحها في مستشفى البنك الأهلي (القطامية) إثر معاناتها من إصابة بالغة بالرأس خلال العدوان الإسرائيلي على غزة".

وأضافت "أن الشاب أدهم خميس من سكان غزة استشهد في المستشفى ذاته متأثرا بجراح خطيرة كان أصيب بها في قصف إسرائيلي قبل أكثر من أسبوعين".

وكانت طائرات الاحتلال الحربية قد شنت، الخميس، غارات على منطقة الحدود بين القطاع ومصر بينما أطلقت المقاومة الفلسطينية عددا من الصواريخ باتجاه مستوطنات النقب الغربي. وأصيب في الغارات ثمانية فلسطينيين، هم اثنان من عناصر كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس وستة طلاب.

وجاء أن العنصرين استهدفا بصاروخ أطلقته طائرة إسرائيلية على دراجة نارية قبالة مستشفى ناصر في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وتزامن ذلك مع ساعة خروج الطلاب من مدارسهم.

وكانت غارات سابقة قد تركزت على الحدود بين القطاع ومصر، وتزامنت مع قصف إسرائيلي بحري لشواطئ غزة. وقد أعلنت كتائب شهداء الأقصى أنها ردت بقصف صاروخي على النقب الغربي.

التعليقات