31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطيني متاثرا بجراحه واصابة اربعة آخرين

المساجد في غزة وعبر مكبرات الصوت تدعو المواطنين الى توخي الحيطة والحذر حتى لا يقعوا فريسة سهلة لوحدات المستعربين المتنكرة التي دخلت المدينة بالقرب من مستوطنة نتسريم

استشهاد فلسطيني متاثرا بجراحه واصابة اربعة آخرين
اعلنت مصادر طبية فلسطينية صباح اليوم عن استشهاد محمود الزيناتي 36 عاما من سكان مخيم جباليا متاثرا بالجراح التي اصيب بها خلال المجزرة التي نفذتها القوات الاسرائيلية المحتلة في مخيم جباليا يوم الخميس واسفرت عن استشهاد 11 مواطنا وجرح 140 آخرين ..

في غضون ذلك، اعلنت مصادر امنية فلسطينية ان اربعة مواطنين فلسطينين اصيبوا بعد ظهر اليوم فى بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة اثر اشتباكات وقعت بين شبان المقاومة الفلسطينية وجنود الاحتلال المتمركزين بقرب الموقع العسكري الجديد الذي اقيم امس في منطقة قليبو شمالي قطاع غزة .

وقد حدثت هذه الاشتباكات في اعقاب عملية الاغتيال التي نفذتها الطائرات الاسرائيلية بحق احد كوادر حركة المقاومة الاسلامية حماس في غزة صباح اليوم واسفرت عن اسشتهاد 4 مواطنين من بينه د. ابراهيم المقادمة احد المسؤولين السياسين في الحركة .

كما وافادت مراسلتنا في غزة/ الفت حداد نقلا عن مواطنين ان وحدات اسرائيلية خاصة متنكرة بزي مدني " مستعربين " دخلت مدينة غزة بالقرب من مستوطنة نتسريم واضاف المواطنون ان المساجد حذرت عبر مكبرات الصوت داعية المواطنين الى توخي الحيطة والحذر حتى لا يقعوا فريسة سهلة لوحدات المستعربين .

التعليقات