31/10/2010 - 11:02

استشهاد مقاوم برصاص الاحتلال وإصابة خمسة أطفال في غارة إسرائيلية ..

استشهد فجر اليوم الأربعاء أحد عناصر كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، إثر استهدافه من قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة جحر الديك جنوب شرق غزة

استشهاد مقاوم برصاص الاحتلال وإصابة خمسة أطفال في غارة  إسرائيلية ..
أصيب خمسة أطفال فلسطينيين في غارة اسرائيلية استهدفت سيارة مدنية في منطقة الفالوجة شمال قطاع غزة . وفي وقت سابق من صباح اليوم أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد أحد عناصر كتائب الشهيد عز الدين القسام برصاص وحدة إسرائيلية خاصة.

إصابة خمسة أطفال

أفاد شهود عيان ان طائرات حربية اسرائيلية أطلقت صاروخا علي الاقل علي سيارة مدنية من نوع سكودا بيضاء اللون كان يستقلها عدد من المقاومين في منطقة الفالوجا غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأضاف الشهود أن المجموعة نجت من الغارة الإسرائيلية التي استهدفت السيارة التي كانوا يستقلونها شمال قطاع غزة.

وأكدت مصادر طبية فلسطينية وصول خمسة اصابات الي مشفي كمال عدوان شمال قطاع غزة , وتم نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج, كانوا مارين بالقرب من سيارة مدنية بمنطقة الفالوجة في مخيم جباليا تعرضت لقصف اسرائيلي.

وأكد المصادر أن من بين الجرحى طفل يبلغ الشهر الثاني من العمر, مشيراً الى نجاة ركاب السيارة المستهدفة.

وتم نقل الأطفال عبد الوهاب مهنا "14" عاماً ومحمد اياد محرم "12" عاماً وحورية اياد محرم "5" اعوام ونور إياد محرم "8" سنوات والطفل لؤي مسلم شهرين.

وكان المصادر الطبية اعلنت في وقت سابق من ظهر اليوم عن اصابة الفتى وسيم ابو الجديان "19" عاماً جراء قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين في بلدة بيت لاهيا شمالي القطاع.

استشهاد مقاوم..

في وقت سابق استشهد أحد عناصر كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، إثر استهدافه من قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة جحر الديك جنوب شرق غزة، وبذلك ارتفع عدد الشهداء إلى 5 منذ فجر يوم أمس.

وقال شهود عيان أن قوات خاصة إسرائيلية تسللت فجر اليوم، إلى منطقة جحر الديك وأطلقت النار على المواطن محمد احمد البحابصة (24 عاما) بشكل مباشر ما أدى إلى استشهاده على الفور.

وأضاف الشهود أنه لم تقع أية إصابات أخرى، فيما جرى نقل جثمان الشهيد إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة.

وتشهد المنطقة المذكورة توغلات دائمة لقوات الاحتلال التي ارتكبت فيها قبل أسابيع مجزرة راح ضحيتها ما يزيد عن 13 شهيدا بينهم مصور وكالة رويترز الصحفي فضل شناعة.

وكانت قوات الاحتلال قد قتلت مساء أمس فتى(13 عاما) ومزارعا(32 عاما)، في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بلدة بيت لاهيا وأراضي زراعية شرق مخيم البريج وسط القطاع، وأسفر القصف أيضا عن إصابة مواطن ثالث. وفي وقت سابق استشهد مقاوم فلسطيني، وأصيب خمسة آخرون بجراح مختلفة في قصف مدفعى اسرائيليى استهدف مجموعة من المسلحين شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة. فيما أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد شاب فلسطيني، متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء قصف إسرائيلي لمجموعة من المقاومين .


التعليقات